Yasmina

كيت ميدلتون تقلّد ميغان ماركل وللمرة الأولى تطلّ مخالفة للقواعد الملكية!

كيت ميدلتون ترتدي للمرة الاولى حقيبة يد

يبدو أنّ كيت ميدلتون على وفاق تام مع ميغان ماركل حتى أنّها تخلّت عن إجازة الأمومة التي كان قد تمّ الإعلان عنها رسمياً من قبل قصر بيكينغهام فخلال نهاية هذا الأسبوع، رأينا دوقة كامبردج برفقة دوقة ساسكس في مباراة ويمبلدون لتشجيع صديقة القصر، سيرينا وليامز وهذا ما يؤكّد أنّ كيت لا تمانع من الاستمتاع برفقة ميغان وإن كانت في إجازة الأمومة.

لكن ما لفتنا فعلاً في إطلالتيها خلال نهاية هذا الأسبوع، تأثرها بماركل الواضح ومخالفتها للمرّة الأولى لقواعد الموضة الملكيّة حيث اتّبعت خطى ماركل وقلّدتها من خلال اعتمادها حقيبة يد بمسكة يد صغيرة، الأمر الذي لم تفعله سابقاً إذ لطالما اشتهرت بارتداء الكلاتشات الكلاسيكيّة خلافاً لميغان التي اشتهرت في اعتماد حقائب اليد والكتف أيضاً، الأمر الذي يعتبر مخالفاً لقواعد قصر بيكينغهام.

كيت ميدلتون ترتدي الاصفر من دولتشي اند غابانا وتقلد ميغان ماركل

لإطلالتها، اختارت ميدلتون حقيبة سيسيلي من دولتشي آند غابانا، علامة لم نعتد أيضاً أن تختار منها كيت وقد رأينا بها سابقاً ماركل، فهل يدلّ ذلك أنّ عدوة ماركل في التحرّر قليلاً من القواعد الملكية قد انتقلت إلى كيت؟

الخطوة الثانية التي قامت بها كيت وجعلتنا نتأكّد أنّها متأثّرة فعلاً بميغان هو اعتمادها اللون الأصفر، بعد حوالي الأسبوع أو أكثر بقليل من اعتماد ماركل لهذا اللون.

كيت ترتدي الفستان الاصفر منذ سنوات

أيضاً، من دولتشي أند غابانا، اختارت كيت فستانها الأصفر بقصّته المستقيمة وأكمامه المثنيّة الواسعة قليلاً، هذا الفستان الذي جعلنا نتذكّر فوراً إطلالة ماركل بالأصفر بفستان من براندون ماكسويل.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنه وعلى الرغم من أنّه من القليل أن نرى كيت بألوانٍ قويّة غير أنّها اعتمدت مرّة اللون الأصفر وذلك عام 2014 خلال زيارتها أستراليا برفقة الأمير وليام حيث ارتدت فستاناً أصفر وأبيض من روكسندا إلينسيك، هذا الفستان ذاته الذي عادت وارتدته عام 2016 خلال حضورها مباراة ومبلدون أيضاً.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني