Yasmina

كيف تنسّقين أكسسوارات الدنيم باللون الأزرق؟

ابرز الطرق لتنسيق شنط وجزم الدنيم
title

كيف تنسقين جزم وشنط الدنيم

ابرز الطرق لتنسيق شنط وجزم الدنيم

اختاري هذا الموسم حقيبة فالينتينو الدنيم من مجموعة Resort 2017
title

حقيبة فالينتينو الدنيم

اختاري هذا الموسم حقيبة فالينتينو الدنيم

كلاتش لويفي باللون الازرق الدنيم لهذا الموسم
title

كلاتش لويفي باللون الازرق الدنيم

كلاتش لويفي باللون الازرق الدنيم لهذا الموسم

حقيبة من جيمي شو Jimmy Choo من الدنيم لهذا الموسم
title

حقيبة من جيمي شو Jimmy Choo

حقيبة من جيمي شو Jimmy Choo من الدنيم لهذا الموسم

موضة حذاء المول من الدنيم من توقيع CHANEL
title

حذاء المول من CHANEL من الجينز

موضة حذاء المول من الدنيم من توقيع CHANEL

حذاء Aldo من الدنيم بموضة الـ Patchwork
title

حذاء Aldo من الدنيم

حذاء Aldo من الدنيم بموضة الـ Patchwork

إنّ الجينز بات اليوم من الصيحات التي تبقى رائجة على مرّ المواسم والسنوات والتي لا بدّ من أن تكون موجودة في خزانتك دائماً ولكنّنا هنا لسنا نتكلّم عن سروال الجينز إنما عن قماش الجينز بشكلٍ عام الذي بات من الأقمشة الخالدة في عالم الموضة.

لذا، إنّ هذا الأمر بنطبق على الأحذية والحقائب التي تأتي بقماش الدنيم أي الجينز التي وعلى الرغم من أنّها لا تغيب عن عالم الموضة إلا أنّ حضورها يسطع أحياناً وفي بعض المواسم فيما نراها خجولة الحضور في مواسم أخرى.

لعام 2017، تبرز الحقائب والأحذية بقماش الدنيم واللون الأزرق لذا لا تتردّدي أبداً في اختيارها ولكن إحرصي أن تنسّقينها بطريقة صحيحة ومع الصيحات الرائجة وإلا جعلتها تبدو قديمة الطراز.

من هنا، ننصحكِ أوّلاً أن ترتدي معها الجينزات بالقصّات الرائجة هذا الموسم فمن الطبيعيّ أن تليق أوّلاً بالجينزات ولكن تجنّبي الجينز بالقصّة القديمة واختاري جينز الوالدة (ارتدي في صيف 2014 جينز والدتك!) بقصّة الخصر العالي منفوخ أو ارتدي الجينز بقصّة الـ Flare والطويل أو الـ Flare على الكاحل فقط وارتدي مع ذاط بقصّة الوالدة الأحذية الرياضية أو المسطّحة بأسلوب الـ Slippers والـ T Shirts أو القمصان التي تضعينها تحت الجينز ومع القصات الأخرى يمكنك أيضاً اختيار التوبات الكلاسيكيّة أو القصيرة ولكن بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الرمادي أو الميتاليكيّ وذلك كي تليق الأحذية والحقائب من الدنيم بهذه الإطلالات.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد أكسسوارات الدنيم (ما الذي يجعل الجينز القطعة الأهمّ في خزانتكِ؟) مع الأزياء الميتاليكيّة كالتنورة المثنيّة الميتاليكيّة أو مع السروال الميتاليكيّ بالقصة المستقيمة حيث ترتدين معها القمصان أو التوبات باللون الأبيض فقط أو التوبات البراقة المزيّنة بالباييت أي الترتر.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن تنسيق أكسسوارات الدنيم مع الإطلالات المونوكرومية باللون الواحد وتحديداً باللون الأبيض أو الكحلي أو الأسود أو الرمادي كما يمكنكِ اعتماد بعض أكسسوارات الدنيم مع الإطلالة الرسمية المنسّقة من الملابس باللون الأسود ومن الدانتيل وذلك لجعلها حيويّة.

أخيراً، ننصحكِ باعتماد أكسسوارات الدنيم مع بعض الألوان الباستيليّة أو القويّة ولكن بدقّة حيث ترتدين مثلاً الفستان أو الفستان بشكل القميص باللون الزهري الفاتح أو الفوشيا مثلاً أو الأصفر أو البنفسجي مع حقيبة من الدنيم وحذاء بلون النيود أو الميتاليك مثلاً أو مع حذاء من الدنيم وحقيبة بإحدى الألوان الكلاسيكيّة.

إقرأي المزيد: نصائح لشراء الجينز المناسب

مواضيع ذات صلة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!
موضة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!