Yasmina

كيف تضعين كريم الأساس بشكل مثالي على بشرتك الدهنية في الصيف؟

كيف تضعين كريم الأساس بشكل مثالي على بشرتك الدهنية في الصيف؟

فئة كبيرة من النساء يستغنين عن اعتماد كريم الأساس لا سيما في فصل الصيف، وذلك لسيلانه بأسلوب سريع أو حتى لتكدّس طبقاته. وفي المقابل هناك خطوات أساسية لاعتماده بشكل صحيح والتألق دائماً بإطلالة جميلة وثابتة، وبشرة مكتملة لا شائبة فيها. وبما أن ياسمينة تحرص دائما على إطلالة المرأة العربية المثالية، لذلك اختارت أن تعرفك على أفضل طريقة لوضع كريم الأساس لاسيما في فصل الصيف، إكتشفي خطوات تطبيقها واعتمديها بنفسك لتبقي دائمة متألقة بإطلالة مكتملة.

  • تنظيف الوجه وغسله: قبل اعتماد كريم الأساس، وحرصا على التخلص من إفرازات البشرة الدهنية الكثيفة، تنصحك ياسمينة بغسل وجهك بغسوله الخاص ، الذي يخلصك من زيوت البشرة ويمنحك وجها نضرا خال من اللماعية . بالإضافة الى ذلك لا بد من تدليك البشرة أيضا بمكعبات الثلج، وذلك لشد المسام وتجفيف زيوتها الفائضة. تعرفي أيضاً على افضل خلطات تنظيف الوجه
  • ترطيب الوجه وحمايته من الشمس: لا تهملي أبداً عملية ترطيب الوجه، فقلة الترطيب تحث البشرة على إفراز مزيد من الزيوت وهذا ما لا يردنه صاحبات البشرة الدهنية. لذلك، رطبي وجهك وانتقلي الى اعتماد كريم واقي الشمس لتحفظيها من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
  • تطبيق كريم الأساس بالـ Beauty Blender: رطبي إسفنجة الـ Beauty Blender وطبقي القليل من كريم الأساس على سطح اليد، ثم ابدأي بتغطية البشرة به بأسلوب التربيت. لا تهملي هذه الطريقة أبداً فهي تحبس الرطوبة داخل مسام الوجه وتساعد على ثبات الماكياج لأطول فترة ممكنة.
  • اعتماد البودرة: لا تنسي تطبيق البودرة خاصة على بشرتك الدهنية وذلك للتحكّم بالإفرازات الدهنية وللمحافظة على ماكياج ثابت خال من اللماعية.

إقرأي المزيد: كيف تخفين بالماكياج كلف ونمش الوجه نهائياً؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني