Yasmina

مرّة أخرى الملكة رانيا تشجّع المصمّمين الشباب العرب... فمن كان دوره مؤخرا؟

الملكة رانيا ترتدي العباءة

ليس بجديدٍ على الملكة رانيا أن ترتدي من توقيع المصمّمين العرب المبدعين والشباب ومن بين الماركات التي كان سبق لها واختارت منها بعض لوكاتها، علامة كريكور جابوتيان ومنذ حوالي أسبوعين، أطلّت علينا وهي تتألّق بـ تنانير من توقيع علامة Maison Makarem للمصمّمة الجديدة المبدعة ليال مكارم.

أمس، أطلّت الملكة رانيا خلال مشاركتها في منتدى مسك العالمي الذي أقيم في الرياض بلوكٍ عربيّ تقليديّ حيث اختارت العباءة السوداء والحجاب المنسدل الأبيض.

الخبر هنا ليس إطلالتها التقليديّة المتوقّعة في الرياض، لا سيما أنّه سبق لنا ورأينا الملكة رانيا ترتدي العباءة في إطلالات مختلفة سابقة إنما يتمحور الحدث حول الماركة أو الاسم الذي أتت العباءة موقّعة به إذ اختارت الملكة رانيا أن ترتدي هذه المرّة من توقيع علامة Bouguessa التي نتعرّف على جديدها، كلّ موسم، في فاشن فوروورد في دبيّ كما خلال متابعنا أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الجاهزة، هذه العلامة التي تقدّم العباءة التقليديّة بأسلوبٍ عصريّ وتفاصيل ملفتة.

إنّها فايزة بوقصة وراء علامة Bouguessa التي تحاكي المرأة التقليديّة إنما العصريّة والتي تبحث عن إطلالة كلاسيكيّة تقليديّة ولكن شابّة.

بالعودة إلى إطلالة الملكة رانيا، أمس، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ما ميّز عباءتها بعض التفاصيل التي حوّلت هذه العباءة من قطعة تقليديّة إلى قطعة ملفتة تعكس صيحات الموضة حيث أتت مع ياقة من الكشاكش الناعمة Frills وأزرار كثيفة على الأكمام وتحديداً من الداخل وبعض الخطوط المقلّمة باللون الأبيض التي زيّنت العباءة من الأمام والتي أتت منفصلة أو مطرّزة وكأنها خطوطاً صغيرة ملتصقة ببعضها البعض وليس خط واحد كامل.

إقرأي المزيد: مقابلة مميّزة لياسمينة مع مصمّمة العباءات المبدعة Faiza Bouguessa!

مواضيع ذات صلة

دار شوميه تحتفل باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة
موضة

دار شوميه تحتفل باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة