Yasmina

دبي وجهة اساسية لرحلاتك خلال عيد الاضحى

اهم عروض عيد الاضحى في دبي
title

تعرفي على اهم عروض عيد الاضحى في دبي

من افضل الوجهات السياحية التي يمكنك ان تقصديها خلال عيد الاصحى هي دبي.

اهم عروض عيد الاضحى في دبي
title

دبي مول وجهة ضرورية

دبيي اختاريها احد الوجهات الاساسية خلال زيارتك الى دبي.

اهم عروض عيد الاضحى في دبي
title

منطقة دبي فستيفال سيتي

من اروع المناطق التي تتضمن العديد من النشاطات الترفيهية خلال العيد

اهم عروض عيد الاضحى في دبي
title

منطقة "لا مير" المائية

اقضي اوقاتاً مسلية واستمتعي بالنشاطات المائية المميزة.

اهم عروض عيد الاضحى في دبي
title

مسرح لا بيرل الترفيهي

شاهدي ابرز واهم العروضات في مسرح لا بيرل.

اهم عروض عيد الاضحى في دبي
title

منطقة دبي ذا بركس

من اروع المناطق التي يمكن ان تزوريها في دبي ومناسب لجميع الاعمار.

اهم عروض عيد الاضحى في دبي
title

نشاطات عديدة ومتنوعة

كذلك تضم دبي نشاطات عديدة ومتنوعة تسليك وتجعل اوقاتك ممتعة مع عائلتك.

ينتظر الجميع حلول عيد الاضحى من كل عام لقضاء اجازة سعيدة مع العائلة والاستمتاع باجمل النشاطات التي تجعل ذكرياتك لا تنسى. والوجهة الافضل التي يمكنك ان تختاريها هي دبي. .

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على اهم عروض عيد الاضحى في دبي.

1- دبي مول وجهة ضرورية: يستضيف دببي مول خلال العيد مجموعة من النشاطات والفعاليات الترفيهية. وسيستضيف شخصية شبيبتنا التي ستكون موجودة في سوق أثريوم وسيقدم عيدية مميزة للاطفال الذي سيشاركون في مختلف النشاطات الحرفية والفنية. وسيتاح للزوار فرصة المشاركة ضمن نشاطات العالم الافتراضي في منطقة " في آر بارك".

2- منطقة دبي فستيفال سيتي: تم افتتاح منطقة دبي فيستيفال سيتي حديثاً وهي منطقة تجمع بين الترفيه والتسلية لمختلف افراد العائلة. خلال عيد الاضحى يمكنك الاستمتاع بمجموعة الالعاب النارية التي ستضيء سماء المدينة مع عروض موسيقية متعددة على واجهة فيستيفال باي المائية ثاني وثالث ايام العيد. وكذلك يمكنك الاستمتاع بعروضات المركز التجاري المميزة الى جانب غرض "تخيّل" البصري الذي يعرض كل ساعة بعد غروب الشمس.

3- منطقة "لا مير" المائية: تستضيف هذه المنطقة وغيرها من المناطق البحرية عروض الالعاب النارية ايضاً الى جانب خيارات متعددة تتيحها لك المطاعم والمتاجر الموجودة

4- عرض لا بيرل الترفيهي: تستضيف دبي ايضاً خلال عطلة عيد الاضحى عروضاً عالمية ولابرز الفنانين العرب والخليجين. ومن العروض التي ستكون متوافرة خلال العيد، عرض "لا بيرل باي دراغون" في مدينة الحبتور، واستمتعي بالخصم العائلي اذ هو من ابرز التجارب السياحية التي يمكنك المشاركة فيها.فهو يقدم لوحات ابداعية مع المؤثرات المائية والاداء البهلواني والعروض الخيالية.

5- منطقة دبي ذا بركس: تعتبر مدينة ذا باركس هي من ابرز الوجهات العائلية خلال اجازة العيد فهي تتضمن العديد من النشاطات التي تلاءم جميع الاعمار لتستمتعي بوقتك مع عائلتك وتمضي اوقاتاً لا تنتسى، ومن الاقسام التي يمكن ان يزوروها حديقة ليغولاند المائية التي ستسحر قلوبهم وعقولهم.

6- نشاطات عديدة ومتنوعة: هذا بدون ان ننسى النشاطات العديدة والمتنوعة التي تتضمنها مدينة دبي، من المنحدرات الجليدية حيث يمكن الاستمتاع بممارسة رياضة التزلج في "سكي دبي" في مول الامارات واذا اردت مغامرة من نوع آخر فيمكنك زيارة "باونس ترامبولين" في منطقة القوز للقفز فوق اكثر من 100 ترمبولين.

إذاً، بعد ان تعرفت على اهم عروض عيد الاضحى فيدبي، فهل ستجعليها وجهتك خلال العيد؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني