Yasmina

بعد فسخ الخطوبة...خطوات تجعلك تنسين خطيبك في أقل من شهر واحد!

بعد فسخ الخطوبة...خطوات تجعلك تنسين خطيبك في أقل من شهر واحد!

"أحبيه كما لم تحب إمرأة، وانسيه كما ينسى الرجال" هكذا تقول الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي، وهذا ما يجب أن تفعليه بعد فسخ الخطوبة، فالحال المزرية التي تمرين بها، والدموع التي تذرفينها لأجله، هي أسوأ ما يمكن فعله أو المرور به، وهنا ما عليك إلا أنّ تعتمدي الخطوات التالية، حتّى تكتشفي أنّك من كان يسيطر على عقلك في الوقت السابق، صار اليوم في طي النسيان!

  • من المهم أن تزيلي رقمه عن هاتفك، وتقومي بحذفه عن الفايسبوك وانستغرام، والأجدي أيضاً أن تحاولي قدر الإمكان عدم زيارة أي صفحة لأقاربه أو أصدقائه، ولا تنسي أن تحمي كافة الرسائل بينكما. تحلي بالقوة، فكبسة زر واحدة ستمحو الماضي الأليم كلّه.
  • أسوأ ما يمكنك فعله هو السفر بمفردك، ففي حال أردت اللجوء إلى ذلك، من الأفضل أن تذهبي مع صديقة مرحة قادرة على إضحاكك، وجريئة قادرة أن تشجعك على فعل أمور لم تتخيلي فعها يوماً. هذا النوع من الأصدقاء هم الأمثل في هذه المرحلة. وهنا من المفيد أن تتلطعي على أسوأ مشاكل الخطوبة وحلولها.
  • لا تغلقي جدران قلبك، وافتحي المجال للتعرف على شاب جديد، فلا يمكن أن تنسي حبّك القديم بطريقة أفضل من الحصول على قلب جديد.
  • تجنبي قدر الإمكان قراءة الروايات العاطفية، ومشاهدة الأفلام الرومنسية، من الإفضل أن تخرجي مع الأصدقاء، والحفلات الموسيقية الصاخبة هي أفضل نشاطاتك في هذه المرحلة!

إقرئي المزيد: أسئلة يمنع الإتيكيت الإجتماعي توجيهها إلى العريس

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016
أعراس

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016