Yasmina

خمس حيلٍ سهلة لتوسيع الحذاء الضيّق

تعرفي على ابرز الحيل التي تساعدك على توسيع الحذاء الضيق

ليس هناك أسوأ من شراء الحذاء الذي يجذب انتباهك لتكتشفي لاحقاً أنه غير مريحٍ لقدميك. ففي البدء، عند تجربته، تشعرين بأنه مناسب تماماً ولكن بعد ارتدائه لساعاتٍ طويلة، يظهر العكس. لذلك، اختارت ياسمينة اليوم أن تعرّفك على أهمّ الحيل التي قد تساعدك على توسيع حذائك والتي تجنّبك الإختيار ما بين راحتك وأناقتك.

الحيلة الأولى: هي ليست بحيلةٍ أكثر منها بنصيحة إذ ليس عليك سوى زيارة الإسكافي الذي يعمل على توسيع حذائك بالطريقة التي تريدينها وذلك لا يتطلّب أكثر من يومٍ وبالتالي ستتمكّنين من انتعاله من دون الشعور بالألم أو الإنزعاج.

الحيلة الثانية: ليس عليك سوى تعبئة كيسين من الماء ووضعها في مقدّمة الحذاء. ثمّ، ضعي هذا الأخير في الثلاجة حتى يتحوّل الماء إلى جليد. ضعي الحذاء خارج الثلاجة وانتظري عشرين دقيقة ثمّ استخرجي كيس الماء وستلاحظين الفرق.

(تفاصيل صغيرة قد تكشف عن الحقيبة المزيفة! لا تتغاضي عنها!)

الحيلة الثالثة: طبّقي السبيرتو داخل حذائك حتى يصبح رطباً من الداخل ثمّ انتعليه وامشي فيه. كرّري هذه الطريقة عدة مرات إلى أن تلمسي الفرق عند ارتدائه.

(تعرفي على أبرز الحيل للحصول على قوام اكثر رشاقة)

الحيلة الرابعة: إرتدي جوارب سميكة ثمّ انتعلي حذائك الضيّق. إستخدمي مجفّف الشعر وطبّقي الحرارة عليه وستلمسين الفرق عندما تشعرين أنه قد أصبح مريحاً.

الحيلة الخامسة: طبقي مزيل العرق على قدميك وانتعلي الحذاء الضيق وحاولي السير به داخل المنزل. وفي المرة الثانية التي تنتعلين فيها حذائك، ستلاحظين أنه بدأ بالتوسّع.

إقرأي المزيد: إليكِ بعض النصائح التي تساعدك على إظهار منطقة البطن والخصر أنحف مما هي عليه!

مواضيع ذات صلة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!
موضة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!