Yasmina

هذا هو خاتم الخطوبة الذي سيقدمه الامير هاري لميغان ماركل... هل يفوق خاتم كيت فخامةً؟

خاتم خطوبة ميغان ماركل

بعد مرور سنة على اعلان علاقة الامير هاري بالممثلة الاميركية ميغان ماركل، تحدثت الاوساط مؤخراً عن اقتراب موعد اعلان خطبتهما، ورجّحت المعلومات أن يتقدم الامير بطلب يد حبيبتها في شهر ديسمبر!

اذا صحّ الخبر، ما هو الخاتم الذي سيقع اختيار الامير عليه؟ وهل ستكون مجوهرات والدته الاميرة ديانا من نصيب الممثلة كما حصل مع كيت؟ وماذا عن المنافسة بين خاتمي ماركل وميدلتون؟

خاتم خطوبة ميغان ماركل

تشكّل خواتم زواج النجمات و أفراد العائلة البريطانية المالكة موضوعاً مثيراً لفضول الجمهور والاعلام، اذ أنها باهظة الثمن، ورائعة التصميم، وغالباً ما يكون لها تاريخ عريق يعود الى أقدم الملكات والاميرات التي عرفها البلاط.

بالعودة الى خاتم ميغان ماركل المستقبلي، أعتقدت بعض المصادر أن الامير هاري سيقدّم حجر الزمرد الموجود في احدى قلادات الاميرة ديانا. لكن خبراء المجوهرات نفوا هذا الامر مشيرين الى أن الزمرد لا يقدّم على شكل خاتم الخطوبة، لأنها أحجاراً دقيقة لا تلائم الحياة اليومية.

انطلاقاً من هنا، اعتقد الخبير ديفيد لو أن الامير هاري سيختار خاتماً مميزاً يجمع بين التقاليد الملكية والعصرية الاميركية. ومن المرجح أن يكون من الماس وليس من الاحجار الكريمة لتناسب ذوق وستايل الشابة الاميركية.

خاتم خطوبة ميغان ماركل

وقد أجمع الخبراء أن الخاتم سيكون ضخماً ولا يقلّ حجم الماسة عن 3 قيراط. فهل تتفوّق ماركل على كيت من حيث أهمية خاتم الخطوبة؟ الاسابيع المقبلة ستكشف لنا التفاصيل!

اقرئي المزيد: كيت ميدلتون تغار من ميغان ماركل... والسبب رومنسية الامير هاري المفرطة!

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016
أعراس

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016