Yasmina

من الأقوى إلى الأضعف.. إلى قائمة الأبراج القوية!! في أي مرتبة أنت؟

من الأقوى إلى الأضعف إلى قائمة الأبراج القوية في أي مرتبة أنت؟

من المؤكد أن الحياة قد لا تكون عادلة دائماً أو منصفة في حقنا لكنها تشكل مدرسة حقيقية نتعلم منها العبر والتجارب بغية تطوير شخصيتنا وتقوية ثقتنا بأنفسنا.

من هنا، فإن لكل منا شخصيته التي تختلف عن الآخر وبالتالي قوته الخاصة التي قد تبرز في أشدّ المحن أو تغيب.

من هنا، تعرفك ياسمينة على قائمة الأبراج من الأقوى إلى الأضعف.

برج الأسد

مما لا شكّ فيه أن مولودة برج الأسد من أقوى الأبراج على الإطلاق، نظراً لقدرتها الشديدة على التحمل والعمل بجهد بغية تحدي العراقيل والصعوبات من دون يأس أو تعب.

برج الحمل

تتميز امرأة الحمل بقوة شخصية لافتة، خصوصاً أنها قادرة على ضبط ردات فعلها والتحكم بإنفعالاتها تحت الضغط والظروف الصعبة كما أنها قادرة على التأقلم ضمن أي محيط بسرعة وسهولة دون أي تردد أو خجل.

برج الجدي

إن مولودة برج الجدي قادرة على تحمل قدر عالي من المسؤولية ما يشكّل نقطة القوة لديها، خصوصاً أنها شخص نظامي للغاية يكره الفوضى أو الكسل أو العشوائية في التصرف.

برج الدلو

تتمتع امرأة الدلو بقدرة عالية على التحليل الدقيق والسريع لكل الأمور والأحداث فضلاً عن الشخصيات ما يُشكّل نقطة القوة لديها.

برج الثور

صحيح أن مولودة برج الثور عنيدة بعض الشيء إلا أن هذه الصفة تشكل نقطة القوة لديها، خصوصاً أنها تمنعها من اليأس أو الفشل بل المثابرة بغية الوصول إلى أهدافها وتحقيق أحلامها.

برج القوس

إن حسّ المغامرة الشديد لدى مولودة هذا البرج يشكل نقطة القوة لديها، خصوصاً أنها تشعق الحياة وتحب خوض التحديات الصعبة والمغامرات الخطرة بعض الشيء.

برج العقرب

صحيح أن مولودة برج العقرب غامضة بعض الشيء وكتومة، لا تحب مشاركة أسرارها وشؤونها الخاصة إلا أنها صاحبة شخصية قوية للغاية وذات ثقة عالية بالنفس تصل الى حد الجرأة وعدم الخشية من أي شيء تقريباً.

برج الميزان

تتمتع مولودة برج الميزان بقدرة هائلة على ضبط أعصابها والتحكم بردات فعلها، خصوصاً أنها شخص دبلوماسي للغاية قادر على حلّ المشاكل والخلافات بطريقة سلمية.

برج الحوت

إن قوة مولودة برج الحوت تكمن في قدرتها الهائلة على الإبتكار والإبداع ما يسمح لها بالتفوق في كل ما تقوم به، خصوصاً أنها امرأة ذات شخصية فريدة من نوعها لا تتكرر.

برج العذراء

صحيح أن مولودة برج العذراء حساسة للغاية ومرهفة المشاعر إلا أنها تسعى دائماً إلى تحقيق المثالية والكمال في كل ما تقوم بها، وهنا تكمن نقطة القوة لديها.

برج السرطان

على الرغم من طيبة قلبها الشديدة التي تشكل نقطة ضعف الى حد ما خصوصاً أنها تتأثر بكل ما يجري من حولها من أحداث، إلا أن مولودة هذا البرج قادرة على كسب محبة وثقة كل من يتعرف إليها وهنا تكمن نقطة القوة لديها.

برج الجوزاء

صحيح أن مولودة برج الجوزاء مزاجية إلى أقصى الحدود إلا أن نقطة القوة لديها تكمن في كونها شخصاً إجتماعياً إلى أقصى الحدود قادراً على التواصل مع الآخرين بسهولة وسرعة من دون أي تردد أو خجل.

اقرئي المزيد: قد تبدو الصديقة المثالية التي تُحبك ولكنها تغار منك.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

مواضيع ذات صلة

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟
من أنتِ

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟