Yasmina

هل تعلمين ما هو اللون الذي يمكنه أن يظهر إطلالتك باهظة الثمن؟

اكتشفي اللون الذي يجعل اطلالتك تبدو ثمينة

عندما نأتي على ذكر اللون الأحمر، نفكّر فوراً بالإطلالة الجذابة وعندما نتكلّم عن اللون الأسود، يأتي على ذهننا الإطلالة الأنيقة والكلاسيكيّة وأيضاً الأنيقة.

ولكن لا أعتقد أنّك تعلمين ما هو اللون الذي يجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن أو أقلّه من الممكن أن يكون اللون الذي لطالما اعتقدتِ أنّه يجعل إطلالتك تبدو ثمينة ليس هو ذلك إذ تعتقد الكثيرات أنّ الأحمر أو الأسود يضيفان هذه اللمسة الأنيقة والثمينة على إطلالتك.

أيضاً، تعتقد الكثيرات أنّ القماش هو الذي يلعب الدور الأكبر في جعل إطلالتك تبدو ثمينة فتميل معظمنا إلى اختيار التويد والقماش السويدي وأحياناً الفرو أو الجلد للحصول على إطلالتك بهذا الأسلوب.

إنّما مؤخراً وتحديداً لشتاء 2018، يبرز لوناً معيّناً، لن تتوقّعيه، يمكن أن يجعل إطلالتك تبدو ثمينة إن اعتمدته بأسلوب المونوكروم أي نسّقته لوحده في إطلالة واحدة أو إن نسّقته مع ألوانٍ أو نقشات أخرى.

إنّنا نتكلّم عن البيج بتدرّجاته المختلفة من البيج النيود وصولاً إلى البيج المائل إلى البني.

كيف تنسقين اللون البيج

لذلك، لا تتردّدي في تضمين خزانتك هذا الشتاء بالكثير من القطع بهذا اللون حيث يمكنكِ اللجوء إلى القطعة الواحدة، كالفتسان أو التنورة مع الكنزة باللون ذاته، واعتماد حذاء الكاحل والحقيبة بلونٍ مختلف يكون من عائلة الألوان الدافئة والقويّة كالأحمر أو البنفسجي أو الأخضر الزيتيّ. أيضاً، يمكنكِ تنسيق البيج مع الدنيم وتحديداً سروال الجينز وكنزة بلونٍ دافئ كالأحمر البرغندي أو الأخضر الزيتيّ أو البنفسجي.

ارتدي اللون البيج لاطلالة تبدو ثمينة

أيضاً، يمكنكِ اعتماد البيج لإطلالة تبدو ثمينة ولكن أنثويّة في الوقت ذاته وذلك من خلال تنسيقه مع الأبيض، الذي يعتبر من الألوان الأبرز هذا الشتاء. كذلك، يمكنكِ تنسيق البيج مع الأقمشة المقطّعة Plaid أو الأقمشة المقلّمة التي تأتي بقماش التويد أو الصوف أو حتى القماش العادي أي الكريب.

تعرفي على اللون الذي يجعل اطلالتك تبدو ثمينة

أخيراً، يمكنكِ أن تنسّقي البيج مع الإطلالة المونوكروميّة حيث تختارين القطع بتدرجات البيج الواحدة أو بتدرجات مختلفة أو مع قطعٍ أخرى بـ نقشة النمر أو أيّ نقشة حيوانات أخرى.

إقرأي المزيد: ما هي الألوان الرائجة في عام 2017؟

مواضيع ذات صلة

دار شوميه تحتفل باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة
موضة

دار شوميه تحتفل باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة