Yasmina

من دبيّ كايلي جينر اختارت حقيبتها التي ستفاجئك بتصميمها!

كايلي جينر تختار حقيبة من دبي

إن أردنا اختيار أكثر فتيات كارداشيان – جينر اعتماداً للإطلالات الجذابة والملفتة، فستكون كايلي جينر، أصغرهنّ سناً ولكن وبعد كيم كارداشيان، أنضجهنّ من حيث المهنة والاستقلال المادي وأيضاً الإطلالة إذ لا يمكن لإطلالاتها أن تدلّ على سنّها أبداً.

ها هي تطلّ مؤخراً بفستانٍ قصير جداً مع رباطٍ رفيع، هذا الفستان الذي سلّط الضوء على تضاريس جسمها والذي أتى مطبّعاً بالورود وبقماش الساتان الحرير أيضاً ولكن ليس موضوعنا في ما يلي الفستان إنما الحقيبة التي اختارتها له.

كايلي جينر تختار حقيبة من L’AFSHAR من دبي

ليس بجديدٍ أيضاً أن تختار جينر كما أختها كيندال حقائب الميكرو التي تأتي بحجمٍ صغير جداً مع مسكة يد صغيرة ولكن ما فاجأنا إيجابياً هو أنّ خيارها لحقيبتها هذه أتى من دبيّ، من علامة L’Afshar الشهيرة في عالمنا العربيّ.

المفاجأة الأخرى حول هذه الحقيبة هو قماشها البلاستيكيّ الشفاف PVC الذي يؤكّد سيطرة هذه الموضة والحقائب بهذا القماش هذا الموسم لا سيّما أنّنا رأينا العديد من أهمّ الماركات العالمية تطلق حقائب بقماش الـ PVC ومن بنيها CHANEL وسيلين وغيرها من الماركات.

وكي تؤكّد كيندال أنّ موضة الـ PVC هي موضة الموسم، حرصت على اختيار الحذاء الرياضي بهذا القماش ووقع خيارها على علامة CHANEL حيث انتقت الحذاء الرياضيّ باللون الأبيض مع قماش الـ PVC عند الجانبين.

بالفيديو اكتشفي اجمل شنط شانيل لصيف 2018

بالفيديو اكتشفي اجمل شنط شانيل لصيف 2018

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية