Yasmina

ما هي المبادئ التي لا يتخلى عنها باول مارشيانو؟ تعرفي عليها من خلال هذه المقابلة

تعرفي على تفاصيل مقابلة ياسمينة مع مؤسس علامة جس Guess باول مارشيانو

وُلد باول مارشيانو، المؤسس المشارك والمدير الإبداعي لعلامة جس Guess في فرنسا وانتقل إلى لوس أنجلوس عندما كان في السادس والعشرين من عمره مع عائلته. لم يتكلم اللغة الإنجليزية في ذلك الوقت. نقل معه الصيحات التي كانت رائجة في فرنسا من الأقمشة بموضة الدنيم وصولاً إلى القصات الضيقة على مستوى الجسم، التي من شأنها أن تمنح السيدة إطلالة جذابة وجريئة في الوقت عينه.

ساهمت الكثير من التجارب الشخصية بمساعدة باول في التركيز على مسيرته المهنية، إذ إنه تعلم أهمية المثابرة وعدم الإستسلام للصعاب التي نواجهها في حياتنا الشخصية. تعرض باول خلال فترة مراهقته، لحادث شكل خطراً كبيراً على حياته! إلّا أنه فضلاً لعزيمته وقوته، تمكن من الوقوف مجدداً على رجليه والتركيز على نفسه ليصبح أقوى من أي وقتٍ مضى.

تعكس هذه الحادثة، نواحي عديدة من شخصيته، وتفسر سر نجاح علامة جس Guess، فمن منكنّ لا ترتبط البعض من ذكريات طفولتها بأزياء هذه العلامة التي لا تزال حاضرة حتى يومنا الحاضر بالرغم من المنافسة الشديدة بين العلامات التجارية الكبرى في السوق!

كما شدد باول مارشيانو خلال المقابلة على بعض المبادئ التي لا يتخلى عنها في حياته الشخصية والعملية، من الإيمان والصدق والعزيمة وصولاً إلى التمتع بالجرأة اللازمة للوصول إلى الأهداف الصعبة المنال والجرأة لخوض المجهول.

إقرأي المزيد: تعرفي على حدث إحتفال علامة Guess بمناسبة مرور 35 عاماً على تأسيسها!

مواضيع ذات صلة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!
موضة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!