آن هاثواي تتألّق أثناء الترويج لفيلمها الجديد!

إنّهاآن هاثواي، النجمة الهوليووديّة التي تتمتّع بجمال أنثويّ وملائكيّ، الأمر الذي يجبرها بطريقة أو بأخرى على اتّباع الستايل الناعم والبسيط والابتعاد عن ذاك الجذاب والملفت.

ias

 

أخيرًا، إنشغلت هاثواي بالترويج لفيلمها الجديد، المرشّح لحصد جوائز عدّة، Interstellar، هذا الفيلم الذي قامت بالترويج له في بلدان ومناطق عدّة عالمياً  تألّقت في كلّ مرّة بفستان أجمل من الآخر، فساتين تنوّعت ماركاتها إلا أنّ صفة البساطة سيطرت عليها كلها.

 

فخلال العرض الأولي للفيلم في مدينة لوس أنجلوس، أطلّت هاثواي بفستان حريريّ طويل برباط رفيع، معلنة اعتمادها موضة الـ Slip On Dress وقد حمل هذا الفستان توقيع ماركة Richard Nicoll.

 

أما خلال حفل ترويجها لفيلمها الجديد في لندن، اختارت آن هاثواي موضة الفساتين متوسّطة الطول بالأكمام الطويلة وبموضة الميتاليك وقد حمل هذا الفستان توقيع Wes Gordon.

 

 

                  إكتشفي أجمل تسريحات شعر آن هاثواي!

 

 

للحفل الذي أقيم في نيويورك، اختارت آن هاثواي، فستاناً مطرّزاً بموضة الـ Mesh أي القماش المشبّك من مجموعة Rodarte لخريف 2014 وقد نسّقت معه حذاءً بموضة الـ Mesh أيضاً أي الشبك من توقيع كريستيان لوبوتان.

 

أما للحفل الترويجي في مدينة لوس انجلوس، فقد عادت آن هاثثواي واعتمدت موضة الفساتين متوسّطة الطول ولكنها اختارتها هذه المرة برباط رفيع ومن توقيعCalvin Klein، لتطلّ علينا خلال الحفل الترويجي في مدينة شنغهاي بفستان من الدانتيل وموضة النيود من ماركة Lanvin من مجموعة Resort 2015، هذا الفستان الذي بدا وكأنه مؤلّف من تنورة من الدانتيل وتوب بموضة النويد لتختار خلال العرض الأولي للفيلم في شنغهاي، فستاناً بموضة الفساتين متوسطة الطول ولكن بالقصّة المنفوخة وبأسلوب من الباروك من توقيع CHANEL وتحديداً مجموعة الازياء الراقية لخريف 2014، هذا الفستان الذي تميّز بالشكّ والباييت والذي أظهر هاثاواي رائعة الجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية