أبراج النساء اللواتي لا يبرعن في المطبخ

إكتشفي مع ياسمينة في المقال التالي إن كنت من أبراج النساء اللواتي لا يبرعن في المطبخ وما هي الأبراج الاخرى التي لا تجب الطهي.

ias

المطبخ هو مملكة المرأة وربة المنزل، مقولة لطالما تردّدت على مسامعنا ولعلها تنطبق على فئة كبيرة من النساء، لكن ليس جميعهن من دون أدنى شك، فإكتشفي معنا إن كنت من هذه الفئة بعدما كفشنها لك سابقًا أبراج تعشق الطعام وتجد فيه الاستقرار العاطفي والنفسي

برج الأسد

الى جانب أنها من أكثر نساء الأبراج قوة شخصية وثقة بالنفس، إلا أن إمرأة برج الأسد أيضًا  امرأةمليئة بالطاقة والحيوية تعتبر نفسها أنها لم تُخلق للمطبخ ونراها تلجأ دائمًا الى الوصفات السريعة المعدة أساساً على أن تبتكر الأشياء او تعد الأطباق بنفسها.

برج الميزان

تعتبر إمرأة برج الميزان أنّ المطبخ ليس لها! تحب الإعتماد على والدتها او صديقاتها او حتى زوجها في الطهو. وان لزم الأمر تلجأ الى المأكولات الجاهزة او السريعة عوضًا عن تحضيرها بنفسها!

برج الحمل

من المعروف عن إمرأة برج الحمل أنها تعشق المغامرات وتبحث دائمًا عن التجارب الجديدة خصوصًا في الطعام، لكن امرأة برج الحمل من النساء اللواتي لا يجدن أنفسهن في المطبخ فهي تحب الإعتماد على زوجها بذلك! فضلًا عن أن هذه المرأة تفضل القيام بأمور كثيرة أخرى عوضًا عن الأعمال المنزلية او البقاء في المنزل لكنها بالطبع ستضطر لذلك

وأخيرًا، إكتشفي من هن نساء الأبراج اللواتي يبرعن في الحياة المهنية أكثر من العاطفية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية