أجمل وأسوأ فساتين الفنانات العربيات من حفل بياف 2013!

للسنة الرابعة على التوالي، نّظم حفل بياف Biaff  في بيروت، هذا الحفل الذي يجمع في كلّ سنة أهل الفنّ من مختلف أقطابه، فتتألق أهمّ الممثلات اللبنانيات والعربيات والفنّانات حيث تحصد بعضهنّ جوائز عديدة فيما تكون أخريات مجرد ضيفات.
بعيداً عن الجوائز، لنتكلّم عن الموضة التي حضرت بقوّة هذا العام في حفل بياف، إذ اختارت معظم النجمات فساتين راقية حيث بدت بعضهنّ بأبهى طلّة فيما وقعت أخريات ضحيّة الموضة.

ias

 

من بين النجمات اللواتي تألّقن جمالاً وأناقة، نذكر، الفنانةإليسا التي عوّدتنا دائماً على اختيار أجمل الفساتين التي تحمل توقيع أهمّ دور الأزياء العالمية ولحفل بياف، اختارت إليسا فستاناً أسود بشقّ طويل على الساق من ماركة Balmain  زيّنته بمجوهرات من Tufenkjian.
أما مذيعة الأخبار في محطّة الـ LBC، ديما صادق، فقد خطفت الأنظار أيضاً بفستانها الأحمر العاري الكتفين والمنفوخ أي بقصّة الأميرة، هذا الفستان الذي حمل توقيع المصمّم المبدع رامي قاضي ولكن وعلى الرغم من روعة الفستان، انتقاد واحد نوجّهه لديما، لمَ دائماً اختيار الفساتين باللون الأحمر؟ خاصّة وأنّه من توقيع المصمّم ذاته الذي تعاونت معه في حفل ملكات جمال لبنان.

 

إكتشفي بالصور، فساتين رامي قاضي لشتاء 2014!

ومن بين النجمات المتألقات أيضاً، مقدّمة البرامج، ألين وطفا، التي اختارت فستاناً أسود بطول غير متناسق أي بموضة الـ A Symmetric والذي ارتدته مع حذاء طويل بشرائط من Versace، أما بولا يعقوبيان، فقد فضّلت المنطقة الآمنة واختارت فستاناً كلاسيكياً باللون الأبيض من توقيع جورج حبيقة.

 

في المقابل، وقعت العديد من النجمات ضحيّة الموضة وكانت أوّلهنّ الممثلة نادين الراسي التي اختارت فستاناً ذهبياً من الترتر، قصيراً من الأمام، هذا الفستان الذي حمل توقيع المصمّم روبير أبي نادر.

ومن بين النجمات اللواتي وضعناهنّ ضمن لائحة الفنانات اللواتي ارتدين الفساتين السيئة، ملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسون نجيم التي اختارت فستاناً أسود شفافاً على البطن من توقيعStella Mc Cartney ومقدّمة برنامج عرب أيدول، أنابيلا هلال التي اختارت فستاناً أسود مطرّزاً على الصدر وبقماش شفاف من توقيع المصمم أنطوان القارح.

 

من برأيكِ ارتدت الفستان الأجمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية