أجمل وأسوأ ما في أوتلت الرياض

Person, Human, Clothing

مصدر الصورة: حساب الهيئة العامة للترفيه GEA_SA@

نرصد لك من خلال هذا التقرير أجمل وأسوأ ما في حدث أوتلت الرياض الذي يُقام خلال هذه الفترة في حي الرحاب في مدينة الرياض والذي سينتهي يوم 14 أكتوبر الجاري.

ias

سجل هذا الحدث الكبير رقمًا قياسيًا عالميًا في موسوعة غينيس كأكبر فعالية أوتلت في العالم، مما جعل الكثير من سكان وزوار الرياض يتقون لزيارة هذا الحدث المجاني والاستمتاع بتجربة التسوق من أشهر العلامات التجارية العالمية.

تصميم المكان الساحر

صُمم المكان بشكل مقارب للأسلوب العمراني اليوناني، حيث توحدت ألوان المباني باللون الأبيض والأزرق، إضافة إلى الرسومات الجدارية الخلابة، ليحظى الزوار بفرصة التقاط الصور مع روائع الفن الجرافيكي التي رسمها الفنان السعودي نواف العبلان.

العلامات التجارية العالمية

يضم المهرجان منتجات عالمية تُقدر بـ 3 مليون قطعة للعرض، من 1500 علامة تجارية، وبخصومات من 70% إلى 90%، وتشمل، أقسام الأوتلت، قسم خاص بالأزياء، وبفساتين الزفاف، وقسم الجلود، ومستحضرات التجميل، وقسم المنتجات الرياضية، وقسم النظارات، والإكسسوارات، وقسم الألعاب والترفيه، وقسم الإلكترونيات، وقسم الأحذية، وقسم الإكسسوارات المنزلية، وقسم للإلكترونيات، أضافة لقسم خاص بحقائب السفر، ويشارك في هذا الأوتلت مجموعة من المصممين السعوديين الذين يقدمون قطعهم الفريدة والمصنوعة يدويًا.

مواعيد ملائمة للجميع

يفتح أوتلت الرياض أبوابه يوميًا من الساعة 4 بعد الظهر، ويبقى حتى الساعة 12 من منتصف الليل أيام الأسبوع، في حين يستمر لساعة إضافية في أيام عطلة نهاية الأسبوع، وهذا ما يجعل من وقته ملائمًا لجميع الفئات، بما فيها الموظفين، وطلاب المدارس.

المقاهي والمطاعم

لتجربة متكاملة تتواجد مساحة كبيرة ومتنوعة تشمل العديد من المقاهي والمطاعم، إضافة إلى مساحات لعب الأطفال.

العروض الحية والموسيقى

ضمن الحدث يُقام مهرجان سنيك مي، الذي يتم دخوله بتذكرة منفصلة، حيث يحظى الزائرون في هذا المكان بمتعة التسوق ومشاهدة العروض الحية، والاستمتاع بمنطقة الموسيقى.

الأسوأ هو نفاذ التذاكر!

رغم أن هذه الفعالية مجانية إلا أنه يجب أن يتم الحجز عن طريق رابط موقع عيشها، وعبر الكثيرون عن استيائهم عبر قنوات التواصل الاجتماعي من نفاذ التذاكر وعدم توفرها.

يجدر الذكر أن هناك خيارات أخرى للدخول، والتي ستُمكن أصحابها من الاستمتاع بهذا الحدث بدون أي عناء، وذلك عبر فئتين أخرى من التذاكر، وهي فئة VIP و VVIP التي توفر خدمة الدخول للحدث مع الدخول لمهرجان سنيك مي ، وخدمة مواقف السيارات.

أخيرًا، ويأتي هذا الحدث بالتزامن مع انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب 2022 تحت شعار “فصول الثقافة”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية