أحمل القطع الفنية التي صنعها فنانون من حول العالم خلال الحجر المنزلي

قطع فنية من حول العالم بعد الحجر

خلال فترة الحجر المنزلي بسبب فايروس كورونا انشغل الفنانون حول العالم بانجاز قطع فنية كنتاج للمشاعر الجياشة التي عاشوها خلال هذه الفترة.أمّا النجمات فكيف واجهن الفايروس؟

ias

وبعد مرور أشهر، نجمع لك من ياسمينة باقة من القطع الفنية واللوحات والمنحوتات للفنانين من حول العالم التي كانت ثمرة جلوسهم في المنزل.

دبي في قلب المشهد!

بدأ الفنان البريطاني ساشا جافري خلال فترج الحجر التي أمضاها في دبي العمل على لوحة عنوانها "رحلة الإنسانية"، وهو يهدف من خلالها إلى تحطيم الرقم القياسي لأكبر لوحة فردية مرسومة على قماش من قبل فنان واحد، وسيصل حجم اللوحة إلى حجم ملعبي كرة قدم، وسيتم تقسيمها لاحقاً إلى 60 لوحة فردية حتى تُباع في مزاد.

الملكة اليزابيت بالكمامة!

كشف الفنان جولز ماك، عن هذه اللوحة الزيتية التي رسمها يوم شاهد رسالة الملكة اليزابيت وهي تحثّ المواطنين على التعاون والتضامن لمواجهة فيروس كورونا.

قصّة ظابط بريطاني عمره مئة سنة!

الكابتن توم، ظابط بريطاني حظي بشهرة كبيرة جدًا بعد جمعه لأكثر من ٣٣ مليون جنيه استرليني لدعم بلده في مواجهة كورونا، تزامنًا مع عيد ميلاده المئة. واحترامًا لتضحياته، خصص له هذا الفنان منحوتة بصورته، نفّذها خلال الحجر بأبسط الأدوات المنزلية. وفي الحديث عن التبرعات اكتشفي بالأرقام كم بلغت تبرعات النجمات والنجوم لمكافحة فايروس كورونا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية