أخطاء تقع فيها العروس في أيام الزواج الأولى: إليك كيفية تجنبها

Clothing, Apparel, Person

سنكشف لك اليوم عن أخطاء تقع فيها العروس في أيام الزواج الأولى، لتتمكني من تجنّبها وتتمتعي بحياة زوجية سعيدة.

ias

صحيح أنّ أوّل يوم زواج يعتبر تجربة لا يستهان بها، إلا أنّ التنبّه لبعض الأخطاء التي يمكن أن تقعي بها سيساعدك على تجنّبها وبالتالي الحفاظ على علاقتك بالشريك.

عدم التحدث عن الأمور التي تزعجك

قد تعتبر العروس في أولى أيام الزواج أن الإنزعاج من أمور معيّنة والتعبير عنها للشريك يمكن أن يتسبب في فشل الزواج ويؤدي إلى حصول مشاكل بينهما. إلا أنّ العكس هو الصحيح. ففي بدايات الزواج لا يزال الشريكين يتعرفان عن قرب على طباع بعضهما ومن الطبيعي أن تحدث بعض الإختلافات. لذلك، تحدثي بهدوء مع الشريك بشأن الأمور التي تزعجك وحاولا سويًا إيجاد الحلول المناسبة.

أخطاء العروس في أولى أيام الزواج

عدم توزيع الأدوار في البيت

صحيح أن المرأة أكثر تنظيمًا من الرجل وتعرف كيفية ترتيب منزلها وأولوياتها. إلا أن ذلك لا يعني أنها المسؤولة الوحيدة عن مهام المنزل. لذلك، من الضروري منذ البداية أن تحرصي على تقسيم هذه المهام اليومية بينكما.

الذهاب إلى الفراش في أوقات مختلفة

إن الأمسيات التي تقضيانها سويًا هي الأفضل من أجل التحدث والتشاور بعيدًا من القلق والتوتر. وكذلك، هو الوقت المثالي ليتقربا من بعضهما ويوطدان علاقتهما العاطفية. لذلك، أحرصي على أن تذهبا سويًا إلى الفراش لتتمكنا من الإستفادة من الوقت مع بعضكما.

فقدان الرومانسية

بعد مرور بضعة أشهر على الزواج، قد يعتاد الشريكين على بعضهما، ويمكن أن يفقدا نوعًا ما الرومانسية التي كانت في بداية علاقتهما. من هنا، على العروس أن تحرص دائمًا على مفاجأة شريكها بعشاء رومانسي في المنزل، أو قدوم الزوج إلى البيت وهو يحمل باقة من الورود للحفاظ على شعلة الحب متقدة.

إكتشفي أيضًا نصائح لاختيار ملابس أوّل أيام الزواج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية