أخطاء موضة وجمال تفسد إطلالة العروس المحجّبة يوم الزفاف

اخطاء تفسد اطلالة العروس المحجبة يوم زفافها

مصدر الصورة: حساب المصور أحمد يونس على انستغرام ahmadyounesphotography@

بعض الاخطاء تفسد اطلالة العروس المحجبة يوم زفافها، ولذا، عليكِ تفاديها سواء كانت متعلّقة بالصيحات الجماليّة، أو بالفستان، ليكون كلّ ما فيكِ مثاليًّا في هذا اليوم المميّز، ويجب أيضًا تطبيقها عندما تختاري أزياء شهر العسل للعروس المحجّبة.

ias

على العروس المحجّبة أن تولي اهتمامًا إضافيًا لإطلالتها، وتركّز على تفاصيل ليست ضروريّة بالنسبة لغير المحجّبات، وهذا يشمل الامتناع عن اقتراف الأخطاء التالية التي لا تصبّ أبدًا في مصلحة إطلالتها.

وضع حشوة شعر في الحجاب

عكس ما تعتقدين، هذه الفكرة لن تضفي عليكِ أيّة لمسات جميلة، بل على العكس ستجعل رأسكِ يبدو كبيرًا وتبعد الأناقة عن إطلالتكِ. إذا اضطررت، ضعي حشوة صغيرة، لتبرزي الحجاب بطريقة جميلة ومميّزة.

تطبيق المكياج بعد ارتداء الحجاب

هذا الخطأ سيتسبّب بتلويث الحجاب بالمكياج، وسيصعب إزالته، فتكونين أمام 3 خيارات لن يسعدكِ أي منها، الأول هو غسل الحجاب وتجفيفه، الأمر الذي سيضيّع من وقتك، والثاني هو تغيير الحجاب، والثالث هو تركه على حاله، الأمر الذي سيدمّر إطلالتكِ بشكلٍ كارثيّ.

ارتداء توب بأكمام طويلة أسفل الفستان

تقع محجّبات كثيرات بهذا الخطأ، وهو يفسد الإطلالة تمامًا ولو حتّى كان الفستان رائع الجمال. فإذا أعجبكِ فستانًا بأكمام مكشوفة، من المفضّل أن تطلبي من الخيّاطة في المتج أن تضيف إليه أكمامًا مطابقة لقماش الفستان نفسه والتفاصيل التي تزيّنه.

عدم تنسيق الحجاب مع الفستان

من الضروري أن يكون تصميم الحجاب متناسقًا مع الفستان، وليس المقصود هنا أن يكون من الخامة والتفاصيل نفسها، بل أن يكون بصيحات تتناسق مع تلك الموجودة على الفستان، والأهم ألا تتفوّق عليها كي لا يصرف الحجاب النظر عن جمال فستانكِ.

وأخيرًا، بالطبع يجب أن تركّز كأيّ عروس، على ارتداء الملابس الداخلية المريحة للعروس، وكذلك على اختيار تصميم فستان الزفاف المناسب لشكل الجسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية