عرض أزياء هارفي نيكولز دبي لأزياء خريف وشتاء 2015

استضاف بوتيك "هارفي نيكلز دبي" عرضاً رائعاً لمجموعة منتقاة من أجمل تصاميم الأزياء لموسم خريف وشتاء 2015، والتي تعود لعدد من أبرز العلامات التجارية العالمية. كان حفلاً مميّزاً حضره عدد كبير من عشاق الموضة في دبي من ضمنهم محررات الأزياء والمدونات مثل زهرة ليلى وناتاليا شوستوفا وغيرهن الكثير.

ias

رحب بضيوف الحفل الى الردهة الرئيسية التي تمحورت حول منصة عرض طويلة بأرضية أحادية اللون وتقع أمامها شاشة عرض LED كبيرة الحجم والتي كانت المقدمة الرئيسة لعرض ناجح. بدأ العرض بساعة تقليدية تعود عقاربها بالزمن كعد تنازلي للعرض، وعندما دقت الساعة، ظهرت في خلفية المنصة صورة قلعةٍ قديمة من القرون الوسطى ترجمت سحر التصاميم التي انطلقت بدايةً بمجموعة من الإطلالات العصرية التي تكرس المفهوم الرئيسي للموسم وهو: "الرومانسية المظلمة".

وتميزت التصاميم عموماً بتفاصيلها الدقيقة، وأقمشتها الفاخرة، وألوانها الغنية مثل الأرجواني والعنابي والأخضر الزمردي؛ والتي عكست نمطاً هادئاً وعصرياً في آن واحد على الإطلالات الأنيقة لمجموعة البوتيك، منها تصاميم من علامات "جيفنشي"، و"إيردم"، و"اليكسندر مكوين"، و"درايز فان نوتن"، منها إطلالات أحببناها بقصات مستقيمة وواسعة والتي تناسب كل من يحب الإطلالات البسيطة ذات طابع فريد.

انتقالاً الى المجموعة الثانية، ضم هذا الجزء من العرض إطلالات أكثر حيوية نابضة بالألوان لكل من يحب الجرأة والألوان ذو نقشات وتطريزات والتفررّد في الأزياء، وكانت معظم هذه الإطلالات لأبرز العلامات العصرية مثل "تسوموري شيساتو"، و"إم إس جي إم"، و"كارفن"، هنا كان التركيز على مفهوم "الموضة والحداثة" التي طبعت فترة الستينات والسبعينات.

من الإطلالات التي أحببناها من مجموعة خريف وشتاء 2015 ن هارفي نيكولز

وكالعادة يكون ختام العرض مخصصاً لأزياء السهر، وقد عكست مجموعة هارف نيكولز مجموعة رائعة من الإبداعات الرسمية لأرقى علامات الموضة العالمية مثل "أوسكار دي لا رينتا" و"مونيك لولييه"، وغيرها من العلامات الواعدة الجديدة مثل "الكساندرا فيدال" و"باميلا" من "باميلا رولاند".

تم تقديم التصاميم على وقع الموسيقى الكلاسيكية, أما تصفيف شعر عارضات الأزياء كان بأسلوب القرون الوسطى، وبدت إطلالات المكياج عصرية وقوية من خبير المكياج العالمي لدى "ديور" رالف لطيف. وقد استمتع الجمهور بعرض يرقى إلى مستوى أسابيع الموضة العالمية لأزيائه المختارة والإطلالات المنسقة بشكل متألق وممّيز.

كان عرض أزياء رائع يبيّن مدى تألق متجر "هارفي نكلز دبي" في اختيار القطع والتصاميم التي تعبر عن روح التفرد. تتوفر مجموعة خريف وشتاء 2015 في متجر هارفي نيكلز دبي في مول الإمارات، اكتشفيها في أقرب وقت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية