أعذب العطور لإطلالتك في مارس 2016

في عطلة أسبوعك، أحبّت ياسمينة أن تمنحك فرصة اكتشاف أحدث العطور العالمية التي وصلت إلينا هذا الشهر، والتي إتسمّت بالتنوّع الكبير، في محاولة جديّة لإرضاء أذواق النساء المختلفة، وجعل كل إمرأة تختار عبيراً يناسبها ويأسر قلب من حولها. إطلّعي على الأحدث والأكثر تميّزاً:

ias
  • Olympéa من Paco Rabanne: يتألف هذا العطر بتركيبة تجمع خليط من الفانيلا المالحة، العنبر، خشب الكشمير، مع زهرة الزنجبيل والقليل من أوراق الـ petit grain وقشور البرغاموت من كالابريا، التي – حسب الأسطورة – تشير إلى مكان ولادة الجنيات عندما تكون الأشجار تحمل ثمارها خلال اكتمال القمر.
  • Paradiso Azzurro من Roberto Cavalli: تشبه القارورة جوهرة تم برقة ودقة قطعها بأوجه متعددة، كما يُذكِّر لونها الأزرق شبه الشفاف بمياه البحر الأبيض المتوسط. ويتوجّه إلى المرأة الجريئة وفائقة الأنوثة التي تشعّ بسحر عالي الرقي من دون أي خوف على جاذبيتها.
  • Rose Pompon من Annick Goutal: قدّم باريس غاليري هذا العطر المميّز الممثّل الأنوثة بجوهرها الحقيقي، وه خليط من الكثير من الزهور الخفيفة والقوية المزروعة في مختلف أنحاء العالم التي تمتزجبتلاتها ببعضها في عطر أنيق مذهل.
  • ماء عطر ALAÏA Paris: يتمّ تقديم ماء العطر ALAÏA PARIS لربيع 2016 ضمن علبتَين مخرّمتَين وفق النمط الخاص بتوقيع ALAIA بإصدار محدود، حيث يشكّل العطر الأوّل للسيّد عليّة مركز الاهتمام. يتوفّر ماء العطر ALAÏA PARIS ضمن بخّاخ سعة 100 مل، يرافقه للمرّة الأولى إصدار للسفر سعة 10 مل يكون جاهزاً ليوضع في الحقيبة.
  • In Red Blooming Bouquetمن Armand Basi: تركيبات رائعة من الزهور مع غصن اللوز الذي يتوجّه إلى إمرأة عالية الأنوثة، غنية بالحياة مثل الطبيعة نفسها، غنية بالعاطفة، عالية الحيوية والحماس، كما أنّها طبيعية ومليئة بالطاقة.
  • 212VIP Wild Party من Carolina Herrera: تتبع إمرأة هذا العطر أسلوب حياة المدن، وهي أنثى ساحرة، متهوّرة، وحسّاسة، ويمتاز العطر بنفحات علوية منالغريبفروت والأناناس يتبعها دفعة قوية من الزهور مع براعم زهور البرتقالوالأوركيد. ومع المسك فيالقاعدة، كما يعتبر الإمضاء الجديدلمجموعة VIP النسائية.
  • Black Orchid Eau de Toilette من Tom Ford: لقاء متميز بشكل واضح مع عطر Black Orchid، مع تطور جذاب في ضوء جديد مع رحلته الشمية الخاصة. وهو عطر يدوم طويلاً مع تعبير فوري أكثر انفتاحاً، ليتخذ الإصدار الجديد مركز الصدارة على الفور.
  • My Scent من Trussardi: عطر تروساردي الجديد المُستلهم من عطر Trussardi MY NAME، والذي يستكشف أكثر الأماكن أنثوية وشاعرية في عالم تروساردي. ابتداء من اسمه، يثير هذا العطر الجديد جوهر المرأة ولمستها الشخصية والفريدة. أما باقة مشاعرها الرقيقة فتعبر عن أنوثة مميزة وأبدية.
  • Amber Musc و Rose Musc من Narciso Rodriguez: بـينقل Narciso Rodriguez العطور إلى مستويات لم يسبق لها مثيل مع ثنائي من إصدارات العطور الفاخرة. ويقوم مزيج المسك المتفوّق الذي يحمل توقيع المصمّم مع الدرجات الأكثر أيقونيّة ضمن عائلة العطور الشرقية بتقديم تركيبتَين مميّزتَين: واحدة بالمسك الكهرماني ‏Amber Musc و‏الثانية بالمسك الورديّ ‏Rose Musc. عطران يزينان إطلالتك هذا الموسم.
  • Dolce Rosa Excelsa من Dolce & Gabbana: عطر جديد ساحر ينضم إلى حديقة دولتشي من عطور دولتشي روزا إكسلسا ليستكمل تقليد عطور الأزهار الذي بدأته دولتشي، إذ يجسد جرأة ونقاء الورود متعددة الأوجه، خال عبق بتات نضرة في مرحلة الإزهار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية