أعشاب مغذية جداً تنحّف منطقة البطن والصّدر في وقت سريع

أعشاب مغذية جداً تنحّف منطقة البطن والصّدر في وقت سريع

فئة كبيرة من النساء العربيات يتمتعن بجسم جميل وقوام رشيق، إلا أنهن وفي حال كسبن بعض الكيلوغرامات تظهر فوراً في منطقة البطن والصّدر والأكتاف، ما يجعلهن يبدين ممتلئات أكثر مما هن في الحقيقة. لذلك، ولكي تتخلّصي من هذه المشكلة وتحافظي على إطلالة مثالية تُبرز جمالك بدلاً من أن تظلمه، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم الأعشاب المفيدة التي تساعد على تنحيف منطقة البطن والصّدر في وقت قصير. أدخليها الى روتين غذائك اليومي وابقي دائماً متالقة بإطلالة جميلة تليق بك.

ias

قبل التكلم عن تلك الأعشاب، تنصحك ياسمينة وفي حال أردت الإلتزام بشربها يومياً أم تتبعي أيضاً حمية غذائية بسيطة خالية من المأكولات الدّسمة والوجبات السّريعة، الى جانب شرب كمية كافية من المياه، أي ما يعادل الليترين يومياً. إن اتباعك لهذه النصيحة تساعدك على التخلص من الدّهون المُكتسبة في وقت أسرع مما تتوقعين.

أما بالنّسبةللأعشاب التي تعمل بجهد على حرق دهون البطن والأكتاف والصّدر فهي:

  • الزّعتر: يُعتبر الزعتر من أهم الأعشاب التي تنصح أخصائيات التغذية بتناولها وذلك لقدرتها على التنحيف من خلال حرق الدّهون الموجودة لاسيما في منطقة البطن والصّدر والأكتاف، وذلك لاحتوائها مواداً طبيعية تعزز عملية تكسير الدّهون المكدّسة. كل ما عليك فعله هو غلي أوراق الزعتر على النار وإضافة القليل من الليمون لو أردت لتحسين المذاق وتقوية المناعة. أشربي من المزيج كوب على الرّيق وكوب قبل النوم واحصلي بعد أقل من أسبوعين على نتيجة ممثالية.
  • الزنجبيل: يُعتبر الزنجبيل من أهم الأعشاب التي ذيع صيتها في السّنوات القليلة الماضية وذلك لما لها من فوائد صحية لا تقدّر بثمن، فهي لا تكتفي فقط بتنحيف الجسم وحرق الدّهون لاسيما عند منطقة البطن والأكتاف والأرداف، بل هي تعمل أيضاً على تقوية المناعة وطرد الكثير من الأمراض والفيروسات. تنصحك ياسمينة بغلي الزّنجبيل وشربه مع القليل من القرفة أو الليمون صباحاً على الرّيق.

إقرأي المزيد: الاكل بعد التمرين لحرق الدهون واستعادة جسمك الرشيق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية