أفضل تطبيقات حساب السعرات الحرارية لخسارة الوزن

أفضل تطبيقات حساب السعرات الحرارية لخسارة الوزن

سنطلعك اليوم على أفضل تطبيقات حساب السعرات الحرارية لخسارة الوزن والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة وتستعيدي جسمك المتناسق.

ias

كشفنا لك سابقًا عن طريقة احتساب السعرات الحرارية لخسارة الوزن، وفد اخترنا اليوم أن نكشف لك عن مجموعة من التطبيقات تسهل عليك المهمة.

تطبيق My Net Diary

هو من أفضل التطبيقات المتاحة لاحتساب السعرات الحرارية، ويمكنك من خلاله يمكنك إدخال بياناتك الخاصة وكل المعلومات المطلوبة، من وزنك وطولك وعمرك وسيقدم لك التطبيق خطة بعدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك وهنا دورك في عدم تجاوزها. ويمكنك من خلاله تتبع وزنك. كما يمكنك تحميل صورة لك في بداية الدايت وبعد فترة تحميل صورة أخرى سيعمل التطبيق على تحليلها والمقارنة بينها.

أفضل تطبيقات حساب السعرات الحرارية

تطبيق Fat Secret

يقدّم لك هذا التطبيق العديد من المميّزات، فهو سيساعدك على معرفة عدد السعرات الحرارية الموجودة فيه، ويمكنك إدخال معظم بياناتك من الطول والوزن وهو سيطلعك على كمية السعرات الحرارية التي تحتاجينها في اليوم.

تطبيق Lifesum

هو من التطبيقات المميزة التي تساعدك على حساب السعرات الحرارية في الطعام، لكن فيه مميزة مختلفة عن التطبيقات السابقة وهو تقديم خطة صحيحة لفقدان الوزن عبر إدخال كل المعلومات الخاصة بك ومن ثم تحديد الوزن الذي تريدين الوصول إليه، والتطبيقات سيقدم المعلومات كافة التي تحتاجينها.

تطبيق Cronometer

هو أحد التطبيقات المتميزة في احتساب السعرات الحرارية، وهو يقدمّ لك النتيجة على شكل بيانات، يمكنك من خلالها متابعة التطور في الوصول إلى الهدف، ويساعدك على تحديد كيفية التصرف لخسارة الوزن والتمتع بجسم رشيق.

لا يفوتك الاطلاع على  طريقة جديدة لانقاص الوزن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية