إحصلي على مكياج سموكي ترابي في خريف 2014

من إطلالة النجمة سكارليت جوهانسن نستوحي ماكياج خريف 2014، الذي يتميّز بتماهيه مع ألوان الطبيعة والمزاج الرومنسي الأنيق.

ias

إنّه الماكياج السموكي الترابي، الموضة التي لن تغيب عن صيحات ماكياج العيون لكونها تبرز العين بسحر وجاذبية لا مثيل لهما. 

بالخطوات تتعلّمين تفاصيل تطبيق السموكي الترابي كي تضمني نجاح الإطلالة والتألّق على رغم الكآبة التي يسكبها الخريف في نفسك.

 

              بالفيديو: خطوات مكياج خريف 2014

 

بعد إخفاء الهالات السوداء بواسطة كريم خافي العيوب المماثل بلونه للون بشرتك، رشّي البودرة البيضاء تحت عيونك كي تمتصّ تساقط الكحل أو ظلال العيون أثناء تطبيق الماكياج.

طبّقي ظلال العيون البنيّة عند طيّة جفونك، أي في المنطقة التي تختفي عندما تفتحين عينيك. مرّري الفرشاة الرفيعة باتجاه معاكس لجفونك، من الخارج إلى الداخل بحركات نصف دائرية.

 

            إختبار: بأي مكياج خريف تتألّقين؟

 

بعدها إستعيني بظلال العيون الذهبية ذات اللمعة المشرقة، وطبّقيها على جفونك المتحرّكة لتملئي بها وسط عينك المفصول عن حاجبيك بالظلال البنية التي سبق ووضعتها. مدّي الظلال الذهبية إلى حدود زاوية عينيك الداخلية.

لا يمكنك الإستغناء عن الكحل الأسود في أيّ ماكياج نظراً لدوره في تحديد العين. لذا، إستعيني بقلم الكحل الأسود لتحديد نظرتك عند منبت الرموش، وإذا كانت عينيك صغيرتين أنصحك بأن تمدّي الخط إلى الخارج بهدف تكبيرها. أمّا للعيون الكبيرة، فيكفي أن تحدديها من الداخل والخارج بالكحل الأسود.

 

         مستحضرات لمكياج الخريف

 

مدّي الكحل الأسود إلى الجفون السفلية، وبواسطة فرشاة رفيعة ملطّخة بظلال العيون البنية إعملي على التخفيف من حدّة سواد الكحل في هذه المنطقة بواسطة التربيت ورشّ الظلال البنيّة.

ولتنهي ماكياجك بالخطوة التي لا مفرّ منها لضمان نجاح الماكياج، إحرصي أن تختاري الماسكارا المبتكرة خصيصاً لتكثيف رموشك وتطويلها، واهتمي لأن تكون الفرشاة كثيفة أيضاً وسهلة الإستعمال.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية