إطلالات الماكياج القوي مع لوبيتا نيونغو

في سنوات قليلة، إستطاعت النجمة السوداء لوبيتا نيونغو  إثبات موهبتها على شاشة السينما العالميّة، محقّقة نجاحات كبيرة وضخمة في كل دور أدّته أمام كاميراتها. وفي سنوات قليلة إستطاعت أيضاً تكريس جماليّة هذه البشرة الداكنة، منافسة أجمل نجمات العالم، حتّى أنّه تمّ إختيارها سفيرة لأهم الماركات التجميلية العالميّة. في حفل إفتتاح مهرجان كان السينمائي 2015، ظهرت بالماكياج القوي، لتؤكد أنّها معجبة بقوّة بهذه الصيحة، فماذا في تفاصيل تبنّيها لألوان الماكياج المشعّة؟

ias

نادراً ما تجدين لوبيتا بالماكياج الناعم، بل ما يهيمن على الدوام في إطلالاتها هو الماكياج البارز والألوان المشعّة التي تشعرك بكرنفال على بشرتها، ولعلّ ذلك يعود إلى البشرة الداكنة للغاية التي تتمتّع بها، والتي تتطّلب منها هذه التدرّجات لتظهر جليّة، في حين التدرّجات الخافتة والناعمة للغاية فهي حتماً في طور الإختفاء فور تطبيقها.

أجمل إطلالات جمال النجمات في حفل كان الإفتتاحي 2015

التساوي يحكم إختيارها لألوان الماكياج القويّة بين العيون والشفاه، إذ لا تتردد مطلقاً في إنتقاء الأزرق أو النيلي أو البنفسجي أو الأخضر الزمردي لتكون تدرّجات تعلو جفنيها، أما إختيارها لأحمر الشفاه فهو لا يقل جرأة، وكثيراً ما نراها بالأحمر الداكن والفوشيا والبرغندي والعنابي وصولاً إلى اللون البرتقالي. ولوبيتا من النجمات اللواتي لا يتّبعن قاعدة الإنعاكس في الماكياج،  ويمكننا أن نجد الألوان القويّة فوق الجفون وعلى الشفتين في وقت واحد.

إليك أسرار مكياج لوبيتا نيونغو الخاص بالبشرة الداكنة

الماكياج القوي هذا يرافقها في مختلف مناسبات السجادة الحمراء، وكأنّها تود أن تقول إنّ لون بشرتها لن يكون عائقاً أمامها في طرق باب مختلف الصيحات، بل يؤدي دوراً في منحها الجرأة في الإختيار، قد تكون صائبة في هذا الإعتقاد، إلا أنّ عين التجميل لا يمكن منعها من رؤية جرعات مبالغة في بعض الإطلالات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية