إطلالات ساندرا بولوك في الأوسكار لم تتغيّر

في متابعتنا لإطلالات ساندرا بولوك عبر السنين خلال حفل توزيع الأوسكار، لم نشهد تغييراً ملحوظاً في أسلوبها، إنّ من حيث المكياج، أو من حيث تسريحات ولون الشعر.

ias

إذ كانت محافظة على إطلالاتها المركّزة والأقرب إلى الطبيعية منها إلى العصرية، فكانت عنواناً واضحاً تشاهدينه في صورها في الألبوم أعلاه.

 

من خلال ألوان صبغات شعرها والتسريحات، بدت بولوك ذكية في الإختيار، إذ تعلم تماماً لون بشرتها في الأساس والألوان التي تليق بها. بالإضافة إلى أنّ البشرة البيضاء تحتاج إلى صبغات الشعر الداكنة، تعلم بولوك أنّ الشعر الداكن يصغّر عمرها ويجدد شبابها، فتبتعد عن الألوان القوية وغير الطبيعية.

في حين أنّها كسرت من حدّة اللون الأسود بالخصل النحاسية القليلة، والتي أظهرت التسريحة بحيوية مميّزة وخفيّة.

 

         Fashion Police: ساندرا بولوك تتفوق على النجمات في مهرجان البندقيّة السينمائي

 

إختارت بولوك تسريحات الشعر البسيطة والأنيقة في آن، واستعملت شعرها ولمعته لتوازن في أسلوب إطلالتها. إذ اختارت مع فستانها الفضي والمكياج الحيوي بأحمر الشفاه الفوشيا، تسريحة جانبية بسيطة. في حين نسّقت مع فستانها الأحمر ومكياجها الناعم والخفيف، التسريحة البارزة بالرفعة العفوية.

ومع ذلك غيّرت في إطلالتها الأخيرة العام الماضي، في روتين الشعر المالس الطويل، وزيّنت إطلالتها بأكسسوار الشعر المرصّع بالأحجار الكريمة البراقة.

 

         أتقني إطلالة الوجه المربّع مع ساندرا بولوك

 

وأخيراً، كان واضحاً تركيز بولوك على ضرورة توحيد لون البشرة باللون المماثل لبشرتها. حافظت على إطلالة بشرتها، وطبّقت الألوان الخفيفة والطبيعية، إلّا أنّها كثّفت رموشها بالكحل الأسود المركّز وبذلك ابتكرت نوعاً من التوازن بين لون شعرها ولون رموشها، وسط بياض بشرتها وألوان مكياجها الباستيل.

 

هل تفاجئنا ساندرا بولوك هذا العام وتغيّر في أسلوبها؟ تابعي على ياسمينة وقائع حفل توزيع جوائز الأوسكار 2014، حيث سنرى بولوك تتألّق على السجادة الحمراء هذا العام أيضاً، بما أنّها مرشّحة عن فئة أفضل ممثلة في دور رئيسي في فيلم Gravity.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية