إطلالات شعر وماكياج النجمات في MTV VMAs عبر السنوات

العالم يترقّب الليلة حفل MTV Video Music Awards، الذي يعد مناسبة تعتاد فيها النجمات على الظهور بصيحات جديدة ومبتكرة، تشكّل مصادر إيحاء لموضة الموسم المقبل، وياسمينة التي طالما تابعت هذا الحدث، تستذكر معك أبرز إطلالات النجمات، التي تنافست من حيث الجمال تارة، والغرابة طوراً. 

ias

 

في العام 1994 سرقت ضفائر جانيت جاكسون الرفيعة الأضواء، أكثر من الجائزة التي تسلّمتها، وفي العام 2000 خصلات تكسيربريتني سبيرز كانت في المقدمّة، أما إلإطلالة الناضجة والأنيقة من ناحية الماكياج الناعم، وتسريحة الشعر الطبيعيّة فقد عنونت لوك مادونا في العام 2005. وفي 2006 كان للجمال المغري عنوانٌ واحد؛ كريستينا أغيليرا، مع بشرتها البرونزيّة وشعرها البلاتيني المصفف على طريقة الريترو، وأحمر الشفاه العنابي الداكن. 

 

            بالصور، 5 مستحضرات ماكياج أساسية للريترو

 

عيون السموكي وموضة الـ Turban الفضي مع جنيفر لوبيز لن يغيبا عن  ذاكرة هذا الحفل السنوي،  والحال نفسه مع شعر شير الكثيف، أما اللايدي غاغا فقد خصصت للحفل أيضاً واحدة من إطلالاتها الغريبة مع الشعر الأبيض والأزرق، والماكياج  الملون القوي، وهو لوك شبيه للذي اعتمدته كايتي بيري في 2011، غير أنّ لون الشعر جاء بنفسجياً فاتحاً.  

 

         هكذا تستعملين الماكياج الملون في صيف 2013

 

وعلى مسرح هذا الحفل، روجّت بيونسي لتسريحة ذيل الحصان المنخفضة الجانبيّة، والـ Ombre المزدوج، وكرّست ريهانا أناقة صيحة البيكسي مع أحمر الشفاه الأحمر. 

 

وأخيراً، تعدك ياسمينة  بأن تكوني أول من يتابع أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات هذا العام! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية