إطلالات ماكياج وشعر النجمات في PEOPLE Magazine Awards

الأنظار توجّهت ليل أمس إلى حفل  PEOPLE Magazine Awards  الذي إستقطب إهتمام الصحافة العالميّة كما في كل عام. وياسمينة المتابعة دائمًا لهذا النوع من المناسبات، رصدت أجمل إطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود، التي تميّزت ببساطتها نوعاً ما، فغابت عنها الصيحات المبالغ فيها في شكل كلي، إليك التفاصيل: 

ias

 

   إطلالات عاديّة لنجمات هوليوود في2014 People’s Choice Awards

 

جنيفر أنيستون التي حصدت إحدى الجوائز، لم تظهر إطلالتها المتألقة والناعمة في الوقت نفسها سنواتها الخمس والأربعين، مع الشعر المالس والماكياج البسيط، في تأكيد أنّ السعادة والنجاح هما سبيلان للجمال الدائم، والشعر المفرود كان أيضاً رفيق إطلالةكيت أبتون وجنيفر لوبيز، فكيت إعتمدت الماكياج الناعم مع طبقة الماسكارا على الرموش والزهري على الوجنتين والشفاه، في حين ظهرت الآيلاينر الممدود وأحمر شفاه النيود اللامع، والبشرة البرونزيّة. ومن النجمات المتألقات خلال الحفل،كيت هدسونالتي إختارت الشعر المفرود والمموّج، والماكياج الناعم. 

 

      ماكياج نجمات هوليوود في مهرجان تورونتو السينمائي 2014

 

 

كارلي كلوس إختارت رفع شعرها وتميّزت بماكياج بشرة متقن مع البلاش البرونزي الذي يبدو أنّه المفضّل لدى العارضة العالميّة، والذي ترافق مع أحمر الشفاه البني الفاتح وطبقة الماسكارا الكثيفة على الرموش، أما نيكول ريتشيفقد رفعت شعرها الأسود إلى الخلف بإحكام، ولون الشعر الحالك توافق مع ظلال العيون الرمادية، وقلم الكحل الأسود، والماسكارا الكثيفة على الرموش، والشفاه الزهريّة الجافة. 

 

 

وأخيراً تسريحة غوين ستيفاني هي التسريحة الوحيدة التي خرجت نوعاً ما عن المألوف، مع الرفعة النصفية والملفوفة عند أعلى الرأس، وماكياجها جاء أقوى نسبياً من اللوكات الأخرى مع العيون الملوّنة بظلال العيون البيج والماسكارا والكحل الأسود، إلى جانب أحمر الشفاه اللامع. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية