إفتتاح متجر M MISSONI الثاني في الرياض

زوري متجر M MISSONI  الجديد في الرياض وتألقي بأجمل الإطلالات

أعلنت علامة M MISSONI عن افتتاح متجرها الثاني في الرياض

أعلنت علامة M MISSONI وبكل فخرٍ واعتزاز عن إفتتاح متجرٍ جديدٍ لها في الرياض. يقع هذا المتجر في الطابق الثاني من مول النخيل الذي يقع بدوره في قلب المنطقة الإقتصادية الشهيرة. وقد تولت شركة ’كوريا جرانادوس‘ الهندسية التي تتخد ميلانو مقراً لها مهمة تصميم هذا المتجر الذي يمتد على مساحة 100 متر مربع بهدف الحفاظ على هوية هذه العلامة الإيطالية.

ias

يحتوي متجر M MISSONI على مجموعة من المنتجات التي تدخل في عملية تصنيعها مجموعة من المواد والألوان الفاخرة لكي تتناسب مع ذوق زبائن M MISSONI الراقي. الأمر الذي يتناسب مع الهوية التي منحت علامة M MISSONI شهرتها.

أما بالنسبة لديكور المتجر، فنلاحظ أن التصميم الداخلي يركز على الأضواء التي تضفي لمسة أنثوية ساحرة بالإضافة إلى جو من الراحة إلى المتجر.

إن إفتتاح هذا المتجر الجديد ليس إلاّ دليل نجاح علامة M MISSONI في المنطقة. فهذا ليس فقط المتجر الثاني أو الثالث ل- M MISSONI في الشرق الأوسط، بل بلغ عدد متاجرهم 11 من بينها 4 في المملكة العربية السعودية. 

إكتشفي مجموعة M MISSONI لصيف 2015!

كما تتميز هذه العلامة بإنتشار منتجاتها في مختلف المتاجر المتعدّدة العلامات التجارية الراقية.

ويقول دايفد سيتشي، مدير M MISSONI التجاري، بمناسبة إفتتاح المتجر الجديد أن عملية إنتشار متاجرهم في الشرق الأوسط تسير بحسب الخطة المرسومة وأنهم سعداء جداً لسببين، الأول هو إفتتاح المتجر الجديد والسبب الثاني هو تعاونهم مع شريكهم المحلي، الجماز.

ومن المخطّط إفتتاح متجر حصري آخر لعلامة M MISSONI في الدوحة في عام 2015.

إستوحي إطلالاتك الشتوية من مجموعة M MISSONI لشتاء 2015! تتميّز علامة M MISSONI بانتشار متاجرها في مواقع إستراتجية في مختلف أنحاء العالم وبانتشار منتجاتها في ما يقارب 1000 متجر متعدّد العلامات التجارية في أكثر من 60 بلداً. فكل المتاجر الأكثر شهرة في العالم تحتوي على منتجات M MISSONI.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية