إكتشفي أشهر عارضات الأزياء في العالم!

تسعى كلّ منّا أن تحصل على إطلالة عارضات الأزياء لما تتميّز به إطلالاتهنّ من جمال وأناقة، فعارضات الأزياء يتألقن دائماً بأجمل الصيحات واللوكات حتى أنّ بعضهنّ يصبحن رمزاً للموضة ومن الرائدات في هذا العالم، فمن هنّ أشهر عارضات الأزياء في العالم؟ وبأيّ ستايل تتميّز به كلّ منهنّ؟

ias

بالصور، إكتشفي الصيحات الرائجة من إطلالات عارضات الأزياء!

1- كيت موس: لطالما اعتبرها ألكسندر ماكوين مصدر وحي له، فكيت موس اشتهرت في حقبة التسعينيات كما أنّ ستايلها يعكس أسلوب الروك، لذلك، إذا كنتِ تسعين للحصول على ستايلها، إرتدي الليغينغ الجلدي أو السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية أو اختاري الجينز الممزق والكارديغان الكبيرة أي بموضة الـ Oversized.

2- كارا ديليفين: بدأت مهنة عرض الأزياء في عام 2012 وهي الآن تعرض لأهمّ دور الأزياء العالمية أمثال CHANEL، فإذا كنتِ تحبين ستايل كارا المميّز بالحيويّة، حاولي دائماً مزج الصيحات ببعضها غير مهتمّة بقوانين الموضة أو بالترتيب، فكلما بدت إطلالتك عفويّة كلما بدوت ككارا ديليفين التي ترتدي الكثير من شورتات الجينز والقمصان الكبيرة لا سيما المقطعة بموضة الـ Tartan.

3-كارلي كلوس: تتميز كلورس بستايل أنيق يعكس أسلوب الريترو لا سيما من خلال تسريحة شعرها، لذلك، حاولي دائماً أن ترتدي الفساتين الأنيقة أو الفساتين الناعمة بالرباط الرفيع Slip On Dresses أو التنانير بالقصّة المستقيمة مع الأحذية المروّسة وبالكعب الرفيع.

4-روزي هانتيغتون: اشتهرت روزي مع دار Burberry كوجه إعلاني لـ Bubrerry Body، فستايل روزي يتميّز بالأنوثة المفعمة حيث أن صورها على صفحتها على انستغرام تعكس ملابسها الداخلية أما على السجادة الحمراء أو في الأيام العادية، فتعمد روزي إلى اختيار أرقى الملابس حتى إذا ارتدت الجينز، تنسّق معه القطع الكلاسكية ولكن الأنثويّة كتوب الحرير الناعمة.

بالصور، إكتشفي شنط عارضات الأزياء!

5- دوتزن كروز: تعشف دوتزن، عارضة الأزياء الألمانية، الستايل البوهيميّ، لذلك، اختاري دائماً الأزياء التي تعكس هذا الستايل وحاولي التركيز على الفساتين الضيّقة على الجسم التي تبرز تضاريس المرأة.

6- أدريانا ليما: إنّها عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت الأشهر، هذه العارضة التي تتميّز بستايل جذاب وملفت حيث تختار دائماً الفساتين الجريئة التي تتميّز بقصاتها المنخفضة على الصدر أو بالشق الطويل على الساق.

7- جوان سمولز: تحاول جوان دائماً تنسيق لوكاتها بطريقة مميّزة إذ تسعى إلى مزج أكثر من موضة مع بعضها البعض وذلك لابتكار لوك مميّز وملفت، لذلك، حاولي بنفسك تنسيق صيحات مع بعضها ولا تخافي أو تتردّدي في مزج صيحات غريبة مع بعضها.

8- أريزونا ميوس: لإطلالة تعكس الـ Street Style، إتبعي ستايل أريزونا ولا تدعي القبعة تفارق إطلالاتك بل نسّقي إطلالتك بالستايل الفرنسي أو اللندني.

9- جيزيل بوندنشن: تعكس ديزيل ستايل عارضة الأزياء بامتياز، فهي تتألق دائماً بالجينز مع الكنزة الرياضية والأحذية المسطحة المميّزة، هذا اللوك المفضل لدى عارضة الأزياء العاملة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية