إيلي صعب وريم عكرا يتميّزان في الأوسكار!

كالعادة، صار حضور المصممين اللبنانيين العالميين حالاً طبيعيّة تزيّن مناسبات الغرب بالنفحات الشرقيّة الأنيقة. وحفل الأوسكار 2014 أكّد هذه القاعدة، وأظهر اختيار أجمل النجمات لتصاميم لبنانيّة أنيقة لاقت الاستحسان والإعجاب فور اعتلائها السجادة. 

ias

 

                          نتائج حفل توزيع جوائز الأوسكار 2014

 

أولى الفساتين كانت مع النجمة التي اختارت ثوباً أبيض من المصمم اللبناني راني الزاخم، ومن ثمّ تألقّتإنجلينا جولي بثوب فائق الجمال من مجموعة إيلي صعب، وهو المصمم نفسه الذي جذب أيضاً زوجة كريس هيمسورث إلسا باتاكي الحامل والتي تألقّت بثوب رائع التفصيل واللون من صعب. والأناقة اللبنانية كانت أيضاً من نصيب سارو بولسون. 

 

ومن سيد الأناقة، كما تسميه ياسمينة، ننتقل إلى المصممة اللبنانيّة ريم عكرا التي يبدو أنّ لها حضورها الفاعل على سجادة الأوسكار هذا العام، وتحديداً مع الثوب الأحمر التي اختارته بيت ميدلير، اما النيود فكان من نصيب جينا دوان، والذي أعجب الحاضرين جميعهم. كذلك الحال مع النجمة كريستين ميليوتي مع التصميم الناعم. 

 

                       أجمل إطلالات النجمات على سجادة أوسكار 2014

 

وكخلاصة يمكننا القول إنّ التصاميم مميّزة جداً هذا العام. تابعي معنا يوم غد أفضل وأسوأ الفساتين في ختام تغطية ياسمينة لحفل تزويع جوائز الأوسكار لعام 2014. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية