ابنة نادين نسيب نجيم ليست الأولى... بنات النجمات يسرقن أضواء السوشل ميديا

ابنة نادين نسيب نجيم ليست الأولى... بنات النجمات يسرقن أضواء السوشل ميديا

بنات النجمات يسرقن أضواء السوشل ميديا من أمهاتهم ويظهرن في مقاطع فيديو عفوية جدا وقريبة الى القلب وآخرهم إبنة نادين نجيم التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن بنات النجمات العربيات ورثن الجمال عن أمهاتهن وحتى إستطعن سرقة الأضواء منهن خصوصًا إبنة نادين نجيم "هيفن" التي صدمت الجمهور ببراعتها في الرقص وهذا في آخر فيديو نشرته نادين على صفحتها الرسمية على إنستغرام.

ترقص بشكل مُحترف!

لاقى هذا الفيديو إنتشارًا كبيرًا على السوشيل ميديا وحصد ردات الفعل الإيجابية بحيث أعرب المتابعون والجمهور أن "هيفن" ترقص بطريقة مُحترفة وكأنها بارعة في الرقص منذ أعوام!

بنات نانسي عجرم مُحترفات تيك توك!

جرأة ولطافة وخفة ظل هي الكلمات التي تصف مقاطع فيديو بنات نانسي عجرم على تطبيق تيك توك، وبهذا الفيديو الدعائي الذي أعلنت به نانسي عن إنضمامها على تطبيق تيك توك، ظهرت ميلا وإيلا بمشاهد مُضحكة جداً خاطفين الأضواء من والدتهم.

إبنة سيرين على خطى والدتها في المبطخ!

من المعروف أن سيرين عبد النور هي من النجمات المحترفات في المطبخ وليس فقط في التمثيل والغناء، وعلى ما يبدو ورثت سيرين هذه العادة الى إبنتها تاليا التي سرقت الأضواء منها خصوصًا بعدما نشرت لها فيديو وهي تُحضر الباستا بطريقة مُحترفة جداً وكأنها شيف!

وأخيراً، لا يمكننا أن ننكر أن وسامة أبناء النجمات تجعلهم مشاهير حتى أكثر من أمهاتهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية