اخترنا لك موديلات تسريحات شعر بسيطة للشعر الطويل

اكتشفي موديلات تسريحات شعر بسيطة للشعر الطويل

تسريحات شعر بسيطة للشعر الطويل بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات تسريحات بسيطة للشعر الطويل رائجة في صيف 2017 ومثالية لكافة المناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك والتي تناسب شكل وجهك لتحصلي

على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

ias

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

تسريحات شعر بسيطة للشعر الطويل للسهرة

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اختاري تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي. تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها المكياج الملوّن أو الناعم.

تسريحة الكعكة الفوضوية

تسريحات شعر بسيطة للشعر الطويل

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية تسريحة الكعكة الفوضوية في أعلى الرأس مع بعض الخصلات المنسدلة من الأمام. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

تسريحات شعر بسيطة للشعر الطويل

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اعتمدي هذه التسريحة التي تتميز بخصلات الشعر الويفي المتشابكة على شكل كعكة. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر اللّماع ما يمنحك إطلالة ساحرة.

تسريحة الشعر المموّج الجميلة

تسريحات شعر بسيطة للشعر الطويل

واكبي صيحات الموضة واعتمدي تسريحة النصف رفعة التي تتميز بخصلات الشعر المموّجة والمتشابكة من الخلف بشكل جميل. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحات شعر بسيطة للشعر الطويل

تميّزي بأسلوبك واعتمدي تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفيرة التي تزيّن الشعر من الأمام. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتتميز بخصلات الشعر الويفي ما يزيد من أناقتها. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

تسريحات شعر بسيطة للشعر الطويل للسهرة

اختاري لإحدى المناسبات تسريحة النصف رفعة الناعمة مع الخصلات الويفي والشعر المفروق على النصف. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ومثالية لصاحبات الشعر الطويل مع أسلوب المكياج الترابي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية