أزياء وأكسسوارات مستوحاة من إطلالة مادونا!

استطاعت مادونا أن تثبت أنّها نجمة غناء استعراضية مميّزة إذ قدّمت ولا تزال تقدّم أجمل الأغاني والفيديو كليبات التي تحقّق نجاحاً باهراً ولكن ليس في عالم الفنّ فقط حقّقت مادونا شهرة واسعة إنما في عالم الموضة أيضاً، إذ ميّزت نفسها عن الكثيرات وغدت عنواناً، لجميع اللواتي يعشقن أسلوب الروك إذ تستلهم الكثيرات إطلالاتهنّ وستايلهنّ من ستايلها لا سيّما أنّها تتقن جيدّاً مزج الصيحات التي تعكس هذا الأسلوب ناهيك عن أنّها تتجرّأ فعلاً باعتماد الصيحات الجديدة وحتى الغريبة.

ias

أخيراً، أعلنت مادونا عن موعد انطلاق جولتها الغنائية التي تحمل عنوان Rebel Heart معلنة أسماء المصمّمين الذين سيهتمون بتصميم  أزيائها وتنفيذها خلال هذه الجولة ومن بينهم نذكر المصمّم اللبناني نيكولا جبران كما مصمّم دار غوتشي، أليسندرو ميشيل والمصمم اليكسندر وانغ وجيريمي سكوت، مصمم دار موسكينو والمصممة ميوتشيا برادا، صاحبة دار أزياء برادا والمصمم الإيطالي فوستو بوغليسي.

إقرأي المزيد: مادونا في اعلان دار فيرساتشي لربيع وصيف 2015

إننا والكثيرات ننتظر وعلى أحرّ من الجمر هذه الجولة الغنائية لمادونا إذ تذهلنا وكالعادة بأجمل الأزياء والصيحات الفاضحة والجريئة ولكن وإلى حين ذلك، نعرض عليكِ في ألبوم الصور أعلاه، بعض الصيحات من أزياء وأكسسوارات تعكس أسلوب الروك وتجعلك نجمة روك كمادونا.

فلإطلالة بهذا الأسلوب، ننصحك باعتماد موضة الـ Plaid أي الأقمشة المقطّعة بالمربعات الصغيرة إذ يمكنك ارتداء القمصان بهذه الأقمشة التي تنسقينها مثلاً مع السراويل أو التنانير الجلدية وأحذية الكاحل المزينة بالسلاسل.

كما بإمكانكِ أيضاً اعتماد الملابس الجلديّة إذ يمكنكِ اختيار السراويل والتنانير الجلديّة كما السترات الجلديّة التي تنسّقينها مع التوبات القصيرة بموضة الـ Crop Top والحقائب بلوني الأحمر أو الأسود المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

إقرأي المزيد: اكتشفي بالصور ابرز الاطلالات من وحي ستايل الروك

إلى جانب هذه الصيحات التي تعكس أسلوب الروك، بإمكانك أيضاً اختيار الأكسسوارات المزيّنة بالأحجار الملوّنة أو بالمسامير الملوّنة وتنسيقها مع الفساتين الجلدية أو بالقماش ولكن بقصّة الـ Cut Out، هذه الفساتين التي تختارينها مزيّنة بسلاسل أيضاً أو ببكل عريضة ولكن ومهما اخترتِ من صيحات، حاولي دائماً أن تختاريها بلوني الأحمر أو الأسود فهذه الألوان تعكس الستايل القويّ والجذاب وتضفي أسلوب الروك.

إقرأي المزيد: مادونا نجمة البوب الأكثر جرأة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية