اسرار ماكياج كارا ديليفين تناسب إطلالة البنات

تلفتني عارضة الأزياء كارا ديليفين بإطلالتها الجذابة، وقد لاحظت سرّ جمالها الكامن في أساليب الماكياج البسيطة إنما الساحرة.
تعرف كارا ديليفين تماماً ملامح وجهها وتأثيرها الإيجابي على لوكاتها، لذا تجيد إبرازها بتقنيات الماكياج الفريدة والخاصة بها. أشارككن فيما يلي أساليب #مكياج_النجمات من خلال الكشف عن حيل كارا ديليفين المميزة.

ias

– أحمر الشفاه
إخترن على مثال كارا ديليفين تطبيق أحمر الشفاه الجذاب. يمكنكن الإعتماد على هذا المستحضر فقط دون سواه لتحقيق الماكياج الجذاب.
أمّا الموضة لهذا الموسم فستساعدكنّ كثيراً لأنها مرتبطة بالألوان الجريئة كالبرتقالي الداكن، أحمر البرغندي، البنفسجي الكثيف والبني المحروق. (نصائح تطبيق أحمر الشفاه للمراهقات )

– الرموش:
كثّفن رموشكنّ بالماسكارا لأنها الكفيلة الوحيدة لإضفاء السحر والجاذبية على نظرتكنّ. تعمل الرموش، كما يبدو في إطلالة كارا ديليفين على إبراز العيون بشكل أخّاذ لا يقاوم.
لتجنّب تطبيق الرموش المستعارة، أنصحكنّ ببتمشيط رموشكنّ بواسطة زيت الخروع الذي يؤمن لها الكثافة المطلوبة. كما اخترن المسكارا الموصى بها لتكثيف الرموش وتطويلها.

– البشرة المشرقة: ( حيل لتطبيق ماكياج الوجه المثالي )
إنه الحل الأمثل لنجاح ماكياج المراهقات، إنّ البشرة المشرقة تعبّر عن العناية التي تقمن بها والرعاية اليومية من التنظيف الى التقشير وتطبيق الماسكات. أقول لكنّ ذلك لأنّ مما لا شكّ فيه أن كارا ديليفين تعتني ببشرة وجهها يومياً، فالماكياج وحده ليس كفيلاً لتأمين الإشراقة المطلوبة.

– الحواجب الكثيفة:
من الجميل أن تُبقي المراهقات حواجبهنّ طبيعية، فكثافة الحواجب تضمن تحقيق الإطلالة الحيوية غير المبالغ بها، تلك التي تعبّر عن إطلالة البنات الحقيقية.
أنصحكنّ على مثال كارا ديلفين أن تحافظن على كثافة الحواجب لأنّها تُضفي الطبيعية والجاذبية على اللوك، وهي من أكثر الصيحات رواجاً في الوقت الراهن. 

إقرأي أيضاً: صيحات ماكياج قوي لصيف 2015 من كارا ديلفين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية