إطلالات الفاشينيستاز العربيات بالفستان الأسود والحذاء الكلاسيكي الملون

اطلالات الفاشينيستاز العربيات بالفستان الاسود والحذاء الكلاسيكي الملون

مصدر الصورة: @raniafawazz الحساب الرسمي للفاشينيستا رانيا فواز

اطلالات الفاشينيستاز العربيات بالفستان الاسود والحذاء الكلاسيكي الملون ستحمسك على أن تستوحي منهن الأفكار لإضفاء لمسات متجددة على ستايلك تجعلك مميزة عن غيرك، خصوصًا وأن الفستان الأسود هو من القطع الموجودة في خزانتك على مدار العام، والتي بإمكانك أن تعتمديها بشتى الطرق.

ias

تحمّسنا النجمات دائمًا على اعتماد ترندز تبعد الملل عن إطلالاتنا، فرغم الأناقة والجاذبية الكبيرة التي يضفيها الفستان الأسود عليهن، يحرصن على تنسيقه مع أكسسوارات تضاعف جمالهن أكثر وأكثر، وأبرزها حذاء الـ Pump الذي اختارته كل منهن بلون مختلف.

نادين نسيب نجيم

إطلالة نادين نسيب نجيم كانت الأكثر تيزًا، فقد اختارت الكارديغان السوداء الواسعة لترتديها كفستان، ومنحتها الكثير من التميز لأن أطرافها السفلى أتت مزينة بالدانتيل. وقد نسقتها مع حذاء Pump باللون الفوشيا يتألق بروعة الأحجار اللامعة.

أنابيلا هلال

لفتت أنابيلا هلال الأنظار بفستان أسود جذاب، قصته العلوية من الشيفون، وتتوسطه كورسيه من المخمل تضفي عليها لمسات أنيقة وفخمة. لقد نسقته مع حذاء Pump مخملي باللون الرغندي، مرفق مع شرائط التفت حول كاحلها، فمنحتها بذلك المزيد من التميز.

رانيا فواز

رانيا فواز اختارت فستانًا جلديًا أسود بقصة A، وهو من الفساتين المثالية للجسم بالأرداف الممتلئة، وقد نسقته مع حذاء Pump كلاسيكي بلون الأخضر النيون. إطلالة مميزة جدًا، ومناسبة لهذا الموسم من العام، فلا تترددي باعتمادها لتكوني محط الأنظار.

ريم الصانع

ريم الصانع نسقت تنورة ضيقة مزمومة مع قميص واسع وضعتها تحته، فبدت وكأنه ترتدي فستانًا مميزًا، وقد أكملت إطلالتها مع حذاء كلاسيكي باللون البرتقالي المشرق، وهو خيار موفّق جدًا، ننصحك بإضافته على قائمة التسوق في حال لم يكن متوافرًا في خزانتك.

مايا دياب

مايا دياب تحرص دائمًا على أن تكون مميزة إلى أقصى حد، فهي لم تنتعل مع فستانها الأسود حذاء أسود كما اعتدنا أن نرى في معظم إطلالات من يرتدين الفستان الأسود، بل إنها اختارت حذاء Pump فضي من الجلد اللامع، ساهم بأن ترتقي بستايلها إلى معايير جديدة من الروعة. 

استوحي منهن أجمل الأفكار لإطلالاتك بالفساتين السوداء، ومن المهم أن تكوني على علم بالحيل لتمشي بالأحذية العالية الكعب براحة، ومن دون الشعور بألم أو تعب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية