أخطاء موضة في إطلالة نوال الزغبي الجديدة أفسدت جمال فستانها!

اطلالة نوال الزغبي الجديدة بفستان اسود

مصدر الصورة: حساب نوال الزغبي على انستغرام nawalelzoghbi@

اطلالة نوال الزغبي الجديدة بفستان اسود أثارت الجدل، فرغم وجود نسبة كبيرة من متابعين أيّدوها، انتقدها آخرون بعدما لاحظوا أنّها اقترفت أخطاء موضة أفسدت جمال التصميم الذي ارتدته، وأهملت نصائح موضة لتبدو سيّدة راقية.

ias

خلال حضورها فعاليّة في دبي، تألّقت نوال الزغبي بفستان أسود من تصميم La Bourjoisie تصميمه رائع، أنيق، لافت، أنثويّ ومميّز، لكن رغم ذلك، دمّر جمال إطلالة النجمة بدلًا من منحها لمسات جذّابة، والسبب، الأخطاء التالية.

بطانة بيج تحت الفستان

إذا دقّقت في الفيديو أدناه، ستلاحظين وجود بطانة باللون البيج تحت الفستان قضت على فخامته وعلى جمال الإطلالة، إذ لم تبدو مناسبة أبدًا مع القماش الأسود الشفاف، وأفسدت فخامة كلّ ما في التصميم، من قماش، ريش وخرز.

حذاء غير مناسب

خطأ آخر في التنسيق ارتكبته نوال الزغبي، وهو انتعال هذا الحذاء الذي لم يتناسب أبدًا مع الفستان وأبعد عنه لمسات الفخامة والرقيّ، وكان من المفضّل أن تستبدله النجمة بصندل بالكعب العالي، أو حذاء Pump أنثويّ، خصوصًا أنّ إمكانياتها تسمح لها بشراء تصاميم من علامات تبيع أغلى الأحذية في العالم.

وكذلك الأقراط

الأقراط التي تألّقت بها نوال الزغبي رائعة جدًا، ولكنّها لا تتناسب مع تصميم الفستان لأنّ قصّته العلويّة تعجّ بتفاصيل كثيرة، ولذا، كان في إمكانها اختيار أقراط بتصميم ناعم.

وبالمناسبة، تثير النجمة الجدل بإطلالاتها الاخيرة، فقد سبق وأن تعرّضت للانتقادات بسبب ارتداء نوال الزغبي الحذاء نفسه مع 3 فساتين في حفلات مختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية