سيرين عبد النور تعتزل التمثيل وتتفرغ للغناء

اعتزال سيرين عبد النور للتمثيل

إن النجاح الباهر الذي حقّقته النجمة سيرين عبد النور في مسيرتها الفنية والموهبة التي أثبتتها جعلتها تصبح من نجمات الصف الأول ومن من هؤلاء اللواتي يحسب لهن حساب مع كل إطلالة.

ias

إقرأي المزيد: أناقة ماكياج سيرين عبدالنور باتت واضحة

إلاّ أن القرار الذي اتخذته سيرين في الآونة الأخيرة فاجأ الجميع. فهي قرّرت العودة إلى الغناء والابتعاد عن التمثيل على الأقل للأشهر الأربعة المقبلة.

فسيرين وبحسب قولها إن الشاشة تطلبت منها الكثير من الالتزام والمجهود وسرقتها من الغناء وأبعدتها بعض الشيء عن عائلتها، لذلك قرارها جاء بغية استعادة حياتها السابقة بعيداً من هذا الجنون.

فسيرين تسعى في الفترة المقبلة إلى تكريس كامل وقتها وطاقاتها لإيلاء الحفلات الغنائية وتسجيل أعمال جديدة، خصوصاً بعد النجاح الذي حقّقته أغنيتها الأخيرة "عادي"، وهي تستعد لتسجيل أغنية جديدة تعاونت فيها مع الفنان محمد عساف ومن المتوقّع أن تعلن تفاصيلها قريباً.

في هذا الإطار، أعلن جمهور سيرين الكبير أن سبب ابتعاد سيرين عن عالم التمثيل باعتزالها الكامل له وعدم مشاركتها في أي مسلسل درامي جديد.

إقرأي المزيد: سيرين عبد النور تتألّق في أغنيتها الجديدة

تجدر الإشارة هنا إلى أنّ آخر إطلالة للنجمة كانت في موسم رمضان المبارك عندما شاركت في بطولة مسلسل "24 قيراط " إلى جانب كلّ من عابد فهد، ماغي بو غصن، تقلا شمعون، فيفيان أنطونيوس وغيرهم . وقد لاقى العمل نجاحاً باهراً وحقّق نسب مشاهدة مرتفعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية