مسكرة حواجب بنفت خصائص مميزة لتحديد مثالي

افضل مسكرة حواجب بنفت

افضل مسكرة حواجب بنفت من المستحضرات الاساسية لتتمتعي بمكياج مثالي ومتكامل وياسمينة اختارت ان تكشف لك افضل انواعها لتختاري ما يناسبك.

ias

طريقة رسم الحواجب في البيت هو ما سبق وكشفناه لك في مقالات سابقة، وقد اخترنا اليوم ان نكشف لك افضل انواع مسكرة حواجب من بنفت.

مسكرة Gimme Brow+ Volumizing Brow Gel

مسكرة Gimme Brow+ Blowout
مصدر الصورة موقع amazone

لشراء مسكرة Gimme Brow+ Blowout:

هذه المسكرة تساعدك للحصول على حاجبين ممتلئين وكثيفين لاطلالة متكاملة. تركيبته من الجل الملون التي تحتوي على الالياف التي تلتصق بالحاجبين والبشرة لتملأ الفراغ في الحاجبين وتمنحك تحديداً دقيقاً. فرشاته تأتي بشعيرات صغيرة تعمل على تمشيط الحواجب بسهولة.

مسكرة Benefit Shaping & Setting 24 Hours Brow Gel

مسكرة Brow Setter 24Hour
مصدر الصورة موقع amazone

لشراء مسكرة Brow Setter 24Hour

تأتي هذه المسكرة بتركيبة الجلد الشفاف، التي تعمل على تثبيت تحديد الحواجب باسلوب طبيعي. تمنحك تحديداً يدوم حتى 24 ساعة تتميز الفرشاة بطرفها المزدوج مع الشعيرات الطويلة التي تغطي الحواجب والجهة الثانية مع الشعيرات القصيرة التي تحدد شكل الحواجب باسلوب متجانس.

مسكرة 3D Browtones Subtle Brow Enhancing Highlights

مسكرة 3D BROWtone

لشراء مسكرة مسكرة 3D BROWtone

هي من افضل انواع المسكرة الملونة التي تتوفر بست درجات، ما يساعدك على اختيار اللون الذي يناسبك لتلوين حاجبيك. يمكنك ان تعمدي الى تطبيق اكثر من طبقة منها بتمنحك درجة اللون التي تحتاجينها، كما ويمكنك تطبيقها لوحدها او فوق قلم تحديد الحواجب لنتيجة مثالية.

هذه هي اذاً افضل انواع مسكرة حواجب من بنفت، وتعرفي على افضل انواع مسكرة بنفت لرموش طويلة وكثيفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية