6 أفكار لتنسيق الجينز هذا الصيف بطرق لافتة

افكار لتنسيق الجينز هذا الصيف بطرق لافتة

مصدر الصورة: @lucyswhims الحساب الرسمي على انستغرام للبلوغر لوسي ويلمز

نخبرك اليوم عن افكار لتنسيق الجينز هذا الصيف بطرق لافتة، والتي استوحيناها من إطلالات الفاشينيستاز على انستغرام، لتلفتي الأنظار بلوك لافت ومواكب للموضة، وخصوصًا إذا حرصت على اختيار سروال الجينز بالقصة المناسبة لشكل جسمك.

ias

إذا كنت تحبين أن تكوني دائمًا على الموضة، فلا بد أنك تمتلكين سروال الجينز بمختلف القصات والألوان، وستعتمدينه هذا الصيف مع كثير من القطع الرائجة. ةكي تتسمي بلمسات بعيدة عن الملل، نعرض لك في ما يلي طرقًا جميلة لتنسيقه، من شأنها أن تجعلك الأجمل!

مع توب مكشوفة الظهر

استعدي لتخطفي قلوب الجميع، وتكوني محط الأنظار هذا الصيف، إذا نسقت سروال الجينز مع توب مكشوفة الظهر، وحذاء ميول مفتوح، وبالطبع لا تنسي إضافة بعض الأكسسوارات الأنثوية، مثل الأقراط الطويلة، الحقيبة الصغيرة، والنظارات الشمسية المناسبة لشكل وجهك.

مع بلوزة ساتان بكتف واحد

تنسيق آخر يزيدك جمالًا، أنوثة وجاذبية هذا الصيف، وهو سروال الجينز مع بلوزة ساتان صيفية بكتف واحد، وحذاء Pump أنيق وحقيبة بنفس لون التوب، ولا تنسي المجوهرات الناعمة. صدقي، ستذهلين الجميع بجمال ستايلك، وكثيرات سيقررن تقليدك!

مع قطع بنفس اللون

اختاري بلوزة وحذاء وحقيبة، بنفس لون الجينز أو بتدرج متقارب، لتحصلي على إطلالة المونوكروم الجميلة والرائجة جدًا هذا العام، والتي تجعلك تبدين أطول مما أنت عليه في الحقيقة. تنسيق لافت سيرفع إطلالتك إلى أعلى مستويات التميز.

> اختاري بلوزة وحذاء وحقيبة، بنفس لون الجينز أو بتدرج متقارب، لتحصلي على إطلالة المونوكروم الجميلة

مع تيشيرت وسنيكرز

ستحصلين على لوك على آخر موضة ومريح إذا نسقت سروال الجينز مع تيشيرت وحذاء سنيكرز. هذا التنسيق لا تبطل موضته مهما تبدلت الترندز، فالنساء لا يستطعن التخلي عنه، ولذا نرى في كل موسم بلوغرز كثيرات يعتمدنه. إنه الأنسب لك لمختلف الأوقات، سواء للتسوق أو السفر أو الذهاب إلى الجامعة… 

مع كروب توب بصيحات أنثوية

إذا كنت ممن يعشقن التميز بستايل أنثوي لافت، فأنت بالطبع ستغرمين بفكرة ارتداء الجينز مع توب قصيرة بلمسان أنثوية، مثل الأكمام القصيرة المنفوخة والواسعة، والكشاكش والشراريب. ولتضاعفي جمالك، اختاري حقيبة الخصر، وحذاء الـ Pump أو الصندل بالكعب العالي.

مع قميص بأكمام قصيرة

أكثر ما تعتمده النجمات مع بداية فصل الصيف هذا العام، الجينز مع القميص الواسع بالأكمام القصيرة والسليبر، فهما من الملابس والأكسسوارات المثالية مع الجينز. الرائع بالأمر، أن بإمكانك اعتماد القميص بمختلف الطرق، مثل وضعها بأكملها أو من الأمام فقط تحت الجيز، أو تركها فوقه، أو ربطها من الأمام…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية