اكتشفي أجمل صيحات جمال النجمات في شهر أغسطس 2014

لا ريب أنّ الثلث الأوّل من شهر أغسطس أثبت أنّه زاخر بصيحات جمال النجمات، اللواتي تألقن بأجمل موديلات الشعر والماكياج في إطلالاتهنّ المختلفة، سواء في حياتهنّ اليوميّة، أو في مناسبات معيّنة حضرنها. ياسمينة تنقل إليك تفاصيل أبرز هذه الإطلالات لتستوحي منها ما يتلاءم معك.

ias

 

النجمة الشابة نينا ديبروف حضرت افتتاح فيلم Let’s Be Cops  بماكياج ناعم مرتكز إلى أحمر الشفاه اللماع، وتسريحة شعر مميّزة بموضة الـ Ombre والضفيرة التي جاءت على شكل رباط الشعر، أماماريون كوتياردفكان لها إطلالة لافتة في افتتاح فيلم Two Days, One Night  في لندن مع تسريحة ذيل الحصان المنخفض وأحمر شفاه الكورال. ومن اللوكات المميّزة في أغسطس تلك التي زيّنت كايتي هولمز في نيويورك، مع الشعر المرفوع والآيلاينر الأسود وأحمر الشفاه الوردي. أما خلال إطلاق خطّها الخاص في كريمات التسمير تألقتكيم كارداشيان برموشها وأحمر الشفاه النيود والشعر المالس.

 

              الماكياج البسيط يعود مع نجمات هوليوود

 

الشعر الجانبي والرموش الكثيفة شكلا عنوانين لإطلالة هايدي كلوم في أحد احتفالات American`s Got Talent، أما تايلور سويفت فرصدتها كاميرا الباباراتزي ذات لوك ناعم  بالشعر الكاريه والغرّة القصيرة على الجبين، وأحمر الشفاه الوردي. في حين كان أحمر الشفاه البرتقالي العنوان الأبرز في إطلالة العارضة أليساندرا أمبريسيو. وفي افتتاح Teenage Mutant Ninja Turtles. كان للعارضة ميغان فوكس إطلالة جذبت الأنظار مع الشعر المموّج المفرود، والماكياج الأنيق بالرموش المستعارة وأحمر الشفاه الزهري اللامع.

 

وأخيراً،جوليان هوغ تألقت حسناً بتسريحة شعر البوب القصير والماكياج الطبيعي، أمالوسي هالفاختارت أحمر الشفاه الزهري وتسريحة ذيل الحصان الجانبي في إحدى إطلالاتها في كاليفورنيا.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية