الأنوثة الراقية في أجمل فساتين زفاف زياد نكد 2015

حتماً هي مجموعة تخطف الأنفاس، ففساتين زفاف زياد نكد 2015 تنضح بكل تفصيل فيها بأنوثة لا مثيل لها، حيث إجتمعت الأقمشة الناعمة وتهادت على جسد عروس تود أن تكون أميرة في يومها الكبير، فحافظت على الإطلالة الكلاسيكية، وأضافت إليها نفحات من العصريّة الآسرة. ماذا في تفاصيل هذه الباقة المميّزة؟ 

ias

 

            أهم 5 معايير لاختيار ثوب الزفاف

 

إذا كنت تريدين أن تكوني عروساً حاملة راية الأناقة الراقية في زفافك، إعرفي أنّ مجموعة المصمّم اللبناني العالمي زياد نكد تحقّق لك الهدف، فالدانتيل والتول والأورغانزا والحرير كلّها أقمشة إجتمعت مع بعضها في فساتين تشبه حكايات الخيال، فأنت معها أسطورة شبيهة بتلك التي حلمت بها في صغرك، وكأنّ لا ينقصك سوى التاج الذي يسميك ملكة، ولكن قد لا تحتاجينه أساساً! 

 

    مواصفات مثالية لمن يرافقك في اختيار فستان الزفاف

 

التنورة الواسعة المعروفة بقصّة الأميرة هي التي سيطرت على المجموعة متمّمة لوحة الأنوثة، بسحرها وجاذبيّتها، مع ظهور خجول ولكن رائع مع التنورة الضيّقة، أما قصّات الأكمام فجاءت أكثر تنوعاً مع الأكمام القصيرة والطويلة وموضة الأكتاف العارية. أما نقشات الورود والتطريزات الناعمة التي كست الفساتين فأكملت اللوحة بكل أناقتها، عاكسة صورة من الأنوثة البيضاء المشعّة في أهم ليالي العمر. 

 

   إختبار: أي عروس أنت خلال اختيار ثوب الزفاف؟

 

فلا تترددّي في أن تكوني أولى من يرتدي إحدى تصاميم هذه المجموعة العرائسيّة التي تملك القدرة على أن تجعلك الأجمل، والأكثر أنوثة وجاذبيّة، وتوقّعي إطلالة زفافك بتصميم زياد نكد. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية