الإبداع والبساطة مع حقيبة Diane Von Furstenberg الجديدة!

إن سرّ نجاح مختلف الإبتكارات والتصاميم الجديدة هو قدرتهم على مواكبة آخر صيحات موضة وقدرتهم على منحك أجمل الإطلالات يومياً بأسهل طريقة ممكنة. ويبدو أن Diane Von Furstenberg أدركت هذا الأمر وطبّقته على الحقيبة الجديدة التي ستساهم بمنحك أجمل الإطلالات النهارية والمسائية في غمضة عين. 

ias

هل سبق وأُجبرت على تفويت إحدى المناسبات المسائية لأنك لا تملكين الوقت الكافي للتوجه إلى المنزل بعد نهار طويل في العمل وتغيير ثيابك وحقيبتك؟ هل سبق وذهبت إلى إحدى المناسبات غير راضية عن إطلالاتك التي لم تملكين الوقت الكافي لتنسيقها؟

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة DVF لشتاء 2015!

إليك إذاً الحقيبة التي ستساعدك على التخلّص من هذا النوع من المشاكل! مع حقيبة The Secret Agent الجديدة من Diane Von Furstenberg، أصبح بإمكانك الحصول على إطلالاتين في الوقت عينه! فهذه الحقيبة الجديدة الخفيفة والمصمّمة خصيصاً لتتماشى مع كل إطلالتك تحمل في الوقت عينه حقيبة للنهار وكلاتش يمكنك اعتماده في إطلالاتك المسائية!

هذه الحقيبة الجديدة هي عبارة عن حقيبة كتف Cross body تلائم إطلالة المرأة العاملة التي ترغب بالحصول على حقيبة تجيب على مختلف إحتياجاتها من جهة الحجم ومن جهة تشكيلة الألوان المتوفرة التي تتماشى مع مختلف الأزياء. فهي متوفرة باللون الأحمر والأسود والرمادي واللون الأسود مع مختلف نقشات الحيوانات.

إقرأي المزيد: تعرّفي على مجموعة DVF لصيف 2015!

أما العامل الأساسي الذي يجعل من هذه الحقيبة إحدى أكثر الحقائب نجاحاً هو السحاب الموجود من الخارج!

فهذا السحاب هو قابل للإزالة، وعندما تقومين بإزالته، تحصلين على كلاتش تستطعين إستخدامه لإطلالاتك المسائية! هذا الكلاتش متوفر بنفس الألوان التي سبق وذكرناها!

كما يمكنك تنسيق الألوان بحسب ذوقك، فباستطاعتك إختيار اللون الأسود للحقيبة والرمادي للكلاتش!

واكبي آخر صيحات الموضة مع آخر تصاميم Diane Von Furstenberg واحصلي على أجمل الإطلالات وأكثرها تميزاً مع ألوانك المفضّلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية