الفساتين الهنديّة، عنوان إطلالات أشواريا راي!

منذ انتخابها ملكة جمال الهند وأشواريا راي تجذب إليها الأنظار عند كلّ إطلالة لها، فسنة 1994، انتخبت راي ملكة جمال الهند وذلك بعد أن عملت لسنوات عدّة كعارضة أزياء، لتصبح فيما بعد من النجمات الهوليووديات الأبرز.

ias

 

وكعادة نجمات هوليوود لا يفوّتن مناسبة واحدة إلا ويظهرن بأجمل إطلالة وهذا ما تفعله أشواريا راي التي تذهلنا دائماً على السجادة الحمراء والتي لا تتردّد حتى في اعتماد الزيّ الهنديّ التقليديّ، ألا وهي الساري، لتصبح الفساتين الهنديّة، عنوان إطلالة راي الشبه الدائمة.

 

بالصور، إكتشفي أسرار الإطلالة الهندية بالخطوات!

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ساحرة وملفتة، ننصحك باعتماد فسانين أشواريا راي التي تتنوّع ما بين الآتي:

 

1- الفساتين بالكتف الواحد: إختاريها ضيّقة على الخصر وبقصّة الحورية ولكن واسعة قليلاً ولا تنسي أن تختاريها مزيّنة بالباييت أو الترتر.

 

2- الفساتين بالأكمام الطويلة: لإطلالة كلاسيكيّة ومحتشمة، إختاري الفساتين الرسمية بأكمام طويلة واحرصي أن تكون ألوانها أساسيّة أو ملوكيّة كالأسود أو الأزرق الكحلي أو الرمادي واختاريها مطرّزة بالورود أو مزيّنة بالباييت مثلاً لإضافاء الأناقة عليها.

 

3- الفساتين بموضة البيبلوم: لإطلالة حيويّة، إختاري الفساتين التي تأتي وكأنها مؤلّفة من توب وتنورة واحرصي أن تكون قصّة التوب البيبلوم على الخصر ولا تنسي أن تختاريها بلون مختلف عن لون لتنورة حيث تعتمدين موضة الـ Color Blocks.

 

4- الفساتين الهنديّة: إعتمدي الزيّ الهنديّ التقليديّ وارتدي الساري واختاريه مطرّزاً وبألوان دافئة وترابية كالبرتقالي والأحمر والأزرق وزيّنيه بأكسسوارات مميّزة وملفتة.

 

بالصور، إكتشفي صيحات أشواريا راي التجميلية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية