الكلاسيكية المعاصرة تسيطر على مجموعة علامة هيرمس Hermès لشتاء 2018!

أطلقت المديرة الإبداعية Nadège Vanhee-Cybulski مجموعة علامة هيرمس الجديدة خلال اليوم السابع من أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2017-2018 محافظةً على هوية هذه الدار الفرنسية العريقة.

ias

ضمت المجموعة الجديدة تصاميم بقصات وألوان وأقمشة كلاسيكية وراقية، منحت عارضات الأزياء على منصة العرض أسلوب راقي لكن معاصر في الوقت عينه. إذ أن المصممة Nadège Vanhee-Cybulski تعلم جيداً كيفية الحفاظ على أسلوب أنيق ضمن إطار هوية الدار الأساسية مع لمسة تعكس قدرتها على مواكبة آخر الصيحات التي ترغب معظم السيدات باعتمادها مع إطلالاتهنّ النهارية والمسائية. كما تعلم Nadège جيداً كيفية إطلاق مجموعة من شأنها أن تتماشى مع أسلوب أكبر عدد ممكن من السيدات.

(إكتشفي أجمل وأجدد أزياء فالينتينو لشتاء 2018 من أسبوع الموضة في باريس)

سيطرت على المجموعة الألوان الدافئة، من الأرزق الكحلي والأسود والأحمر الملكي وصولاً إلى اللون البترولي والبنفسجي والأخضر والزهري. تم تنسيق الإطلالات إما بأسلوب اللون ذاته إما بموضة الأقمشة المتعددة الأشكال والألوان. بالنسبة للأقمشة، لم تغيب عن المنصات أقمشة الصوف والجلد والفرو والأقمشة القطنية والشفافة.

(من أسبوع الموضة في باريس، تعرفي على تصاميم علامة موغلر Mugler لخريف وشتاء 2018!)

أما بالنسبة للقصات والأزياء، فلاحظنا سيطرة السراويل الكلاسيكية والتنانير القصيرة والمتوسطة الطول والكنزات بالياقات المستديرة والقمصان المطبعة.

وأخيراً، رافقت الأحزمة معظم الإطلالات، لتضفي إليها لمسة مميزة من شأنها أن تسلط الضوء على تفاصيل الأزياء بطريقة تمنح إطلالة السيدة رونقاً فريداً من نوعه مع أكمام الفرو والجزمات الطويلة.

إقرأي المزيد: إليك من أسبوع الموضة الباريسي، تصاميم مجموعة علامة ستيلا ماكارتني الجديدة لخريف وشتاء 2018!



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية