5 أمور يريدها كل رجل في شهر العسل ولكن لا يخبرك عنها

امور يريدها كل رجل في شهر العسل ولكن لا يخبرك عنها

مصدر الصورة: Freepik

نخبرك عن امور يريدها كل رجل في شهر العسل ولكن لا يخبرك عنها والتي ننصحك بالقيام بها لتكوني سبب سعادته في هذه الفترة الأهم في حياتكما، ولتمضيا أجمل الأوقات الممتعة. وبالمناسبة، لا تنسي اتباع الإرشادات لتسعدي زوجك في شهر العسل.

ias

كما تتوقّعين أن يقوم زوجكِ بمبادرات عدّة لإسعادك في شهر العسل، هو أيضًا ينتظر منك القيام بالكثير من الأمور لتجعلي هذه الفترة الأروع في حياتكما. ولكن، هو لا يطلبها منك، ولذا، عليك أن تدركيها بنفسك. فاكتشفيها مع ياسمينة في ما يلي.

المفاجآت

لست أنت الوحيدة عزيزتي التي تحبّ المفاجآت، بل زوجكِ أيضًا، ولا يعني عدم طلبه ذلك العكس أبدًا. فاجئيه باي أمر يحبه، مثل تحضير عشاء رومانسيّ، أو تقديم هديّة له، أو حجز تذاكر لأي فعالية تندرج ضمن اهتماماته. صدّقي، بذلك، سيكون ممتنًا جدًا لأنّه اختارك ليمضي باقي حياته معك.

حضري المفاجات لزوجك في شهر العسل

أن تبادري لإقامة العلاقة الزوجيّة

من الطبيعي أن يسيطر عليكِ الخجل في ليلة الدخلة، ولكن ستتخطّين هذه المشاعر لاحقًا، ولذا، لا تتردّدي بارتداء ملابس لانجري يحب زوجك رؤيتها عليكِ، والتقرّب منه، لتكشفي له عن رغبتك بإقامة العلاقة الزوجية. ستسعديه جدًا، لأنّه يرغب جدًا بأن تقومي بهذه الخطوة!

الاهتمام بنفسك

لن يطلب منك زوجك أبدًا خلال شهر العسل أن تهتمّي بإطلالتك، ولكن ذلك لا يعني أنّه لا يريد ذلك! عليك أن تحرصي على ترتيب شعرك، والاهتمام ببشرتك، ووضع العطر الناعم، لتبقي الأجمل في نظره.

> بقيامك بهذه الخطوات، ستقضين وزوجكِ شهر عسل لا ينتسى تتذكرانه طوال حياتكما.

أن تكوني مرحة

لا تدعي الملل يسيطر على شهر عسلكما، واعلمي أن دوركِ مهم جدًا بتعزيز إيجابيّة الأجواء. كوني المرأة المرحة التي تحبّ الحياة وتريد أن تسعد وزوجها لأقصى قدر ممكن، أخبريه قصصًا مضحكة، ورغبتكِ بممارسة النشاطات المسليّة، وأظهري سعادتك طوال الوقت.

أن تكوني متفائلة

من المفترض أن يكون شهر العسل أجمل فرة في حياتكما، ولكن ذلك لن يحدث إذا لم تكوني متفائلة طوال الوقت. حتى ولو واجهتكما كوارث من الممكن أن تحدث في شهر العسل، لا تشعري باليأس ولا بالتشاؤم، بل اعتبري بأن الأمر مجرّد حادثة، وعليكما تخطّيه لتسعدا في الأيام المقبلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية