أوليفيا باليرمو تكشف لكِ كيفيّة تنسيق الحذاء ذاته مع ملابس مختلفة

إنّها بالفعل رائدة ومؤثّرة في عالم الموضة، إنّنا نتكلّم عن عاشقة الموضة أوليفيا باليرمو، ملكة شوارع الموضة أي الـ Street Style التي لا تفوّت إطلالة إلا وتنسّق فيها أجمل الصيحات وبأجمل الطرق.

ias

ولكن وخلال جولتنا على إطلالاتها الشتويّة، لاحظنا أنّ حذاء كاحل معيّن يرافق هذه الإطلالات وهو حذاء Isabel Marant الحيويّ والواسع من الأعلى، هذا الحذاء الذي رافق إطلالاتها منذ أعوام ولا يزال في خزانتها حتى يومنا هذا.

منذ عام 2004 وأوليفيا باليرمو ترتدي هذا الحذاء وبطرقٍ مختلفة ولكن في معظم الأحيان مع الجينز بالقصّة الضيّقة أي السكيني.

لذا، إن كنتِ تملكين حذاء كاحل بهذا الأسلوب في خزانتك، فلا تتردّدي في تكراره في موسم الشتاء حيث سنكشف لكِ أبرز الطرق لتنسيقه بأساليب مختلفة وأبرز النصائح لابتكار لوكات ملفتة معه.

نبدأ أوّلاً مع الجينز السكيني الذي ننصحكِ باعتماده دائماً بطول الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل حيث تكشفين قليلاً عن ساقيك مع هذا الحذاء.
ومع الجينز، يمكنكِ اعتماد الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع السترة المنفوخة الباركا لا سيّما أنها رائجة هذا الموسم أو السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية لإطلالة بأسلوبٍ قويّ وذلك مع كنزة بياقة عالية جداً.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع الليغينغ وتحديداً الجلديّ حيث يمكنكِ اختيارها طويلاً أو بطولٍ يصل أيضاً حدّ الكاحل مع ارتداء الجوارب الصوفيّة الملوّنة فوقه وإظهارها من الحذاء أو من خلال اختيار جوارب الشبك (اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق جوارب الشبك) لإطلالة أنيقة أو قويّة أكثر.
مع الليغينغ، يمكنكِ اختيار المعاطف الطويلة أو سترات الـ Duster الماكسي كما الكنزات الفضفاضة والطويلة.
أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع السروال الرسمي الذي تختارينه بطولٍ قصير يصل تحت حدّ الركبة أي بقصّة الـ Culotte أو بطولٍ يصل حدّ الكاحل حيث ترتدين مع القصّة الأولى، القميص الكلاسيكيّ فيما مع القصّة الثانية، الكنزة القصيرة أو كنزة الكارديغان القصيرة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع التنانير التي تختارينها إما قصيرة وجلديّة مع جوارب الشبك مثلاً أو مع التنورة المقطّعة بموضة الـ Plaid مع القميص الكلاسيكيّ أو قميص الجينز والكنزة بالياقة العالية والسترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو السترة الرياضيّة أي الـ Bomber.
أيضاً، يأتي حذاء الكاحل مناسباً مع سترة الباركا بالقماش المنفوخ والليغينغ الرياضيّ أو السروال الجلديّ بأسلوب الدراجة النارية Biker Legging.

إقرأي المزيد: اوليفيا باليرمو مكلة شوارع الموضة في أسابيع الموضة العالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية