باقة من أجمل إطلالات النجمات

لم يمنع غياب مناسبات السجادة الحمراء النجمات من الظهور بإطلالات متميّزة خلال هذه الفترة، الأمر الذي أكّدته ياسمينة في بداية الشهر الجاري، وتعود لتكرسّه أكثر قبل نهايته بيوم، فشهر أكتوبر شهد على أجمل لوكات الشعر والماكياج والدلائل ستظهر أمامك في تفاصيلها! 

ias

 

       أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في أكتوبر 2014

 

جيسيكا شاستاين كعادتها تدرك تماماً كيفية إتقان اختياراتها، فخلال افتتاح Interstellar ظهرت بتسريحة الكعكة، وعيون القطّة، مع أحمر الشفاه الزهري، المتوافق مع لون بشرتها وشعرها وحتّى فستانها الأنيق. وفي المناسبة نفسها، استطاعت آن هاثاوايأن تسرق الأضواء بتسريحة شعر البوب المموّج ذات اللون الأسود المائل إلى البنفسحي، الذي أضاف الحيوية إلى بشرتها الفاتحة، وتوافق مع الماسكارا على الرموش وأحمر الشفاه الكرزي. أما نيويورك فقد كان لها حصّة لافتة مع تايلور سويفتالتي اعتمدت الشعر القصير مع الغرّة الجانبيّة، مع عيون القطّة، والعنصر الجمالي الأبرز في الإطلالة كان طلاء الأظافر الأزرق الذي اختارته.  

 

في السياق نفسه، ومع كل عام يمر، تؤكد سيندي كروفورد أنّ جمالها لا يشيخ، وفي أحدث إطلالاتها تألقّت بالشعر المموّج الطبيعي، وظلال العيون الرمادية وشفاه النيود، واللافت أنّ سيندي لا تزال على قرارها بعدم اللجوء إلى البوتوكس ووسائل إخفاء التجاعيد. وكيت موستعد أيضاً من النجمات البعيدات نسبياً عن هذه الوسائل، وقد كان لها ظهوراً ناعماً ومشرقاً مع أحمر الشفاه الزهري والبلاش الوردي في إحدى المناسبات في لندن. 

 

               تجارب فاشلة لنجمات هوليوود مع البوتوكس

 

خلال إطلاق أحد عطورها في أتلانتا، كانت إطلالة ريهانا قريبة من البوهيمية من ناحية الملابس، مع الماكياج الناعم والشعر الأسود المالس. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية