بالصور، أشخاص عاديّون صورة طبق الأصل عن المشاهير!

بالصور، أشخاص عاديّون صورة طبق الأصل عن المشاهير

الصورة من حساب nancyajram وmjeedifans على إنستغرام

شاهدي بالصور أشخاص عاديون صورة طبق الأصل عن المشاهير لدرجة أنك قد تنظنينهم أخوة نظرا لتشابه الملامح غير الطبيعي والكبير الذي يجمع بينهم.

ias

لا شكّ أنّ التشابه ما بين النجوم ظاهرة لافتة تثير تعجبنا وتدفعنا للتساؤل إن كان هناك فعلاً أيّ صلة قربة بينهم، ولكن الأمر الأكثر غرابة هو أن هناك عدد كبير من الاشخاص العاديون الذين يجمعهم شبه كبير بالمشاهير، شاهدي وإحكمي بنفسك!

شبيه عبد المجيد عبدالله

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية مقطع فيديو لبائع خضار في السعودية يُشبه النجم السعودي عبدالمجيد عبدالله الذي يُعتبر من الفنانين المفضلين لدى تركي آل شيخ.

وأكد العديد من المتابعين أنهم لم يستطيعوا التفرقة بين البائع وبين عبد المجيد نظرًا للشبه الكبير بينهما إلا أن فئة اخرى لم تجد أي شبه بين الأخيرين.

شبيهة نانسي عجرم

إستطاعت الشابة المغربية إيمان لفت الأنظار بشكل كبير نظرًا لشبهها مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فقد أكد جمهور الفنانة التي تُعتبر من النجوم العرب الأكثر جماهيريةً وتأثيرًا أن الشبه واضح في أكثر من ناحية خصوصًا لون العيون والإبتسامة.

شبيهة نانسي عجرم

شبيهة ميريام فارس

من ينظر الى صور المذيعة السعودية مها العبدلله من الصعب أن يجد الكثير من الفرق بينها وبين النجمة اللبنانية ميريام فارس التي تعتبر من المشاهير الذين يعشيون حياة زوجية سعيدة!

شبيهة ميريام فارس

ومن الواضح أن الشبه بينهما واضح في أكثر من ناحية خصوصًا من ناحية الشعر المُجعد الطويل، العينين الكبيرتين، الأنف والشفاه الكبيرة.

وأخيرًا، شاهدي الشبهٌ الكبير وغير المتوقع بين مشاهير هوليوود الذي سيضعك في حيرة من أمرك وسيجعلك تظنين انهم أخوات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية