بالفيديو أفضل 5 خلطات تبييض للجسم والأسنان مع سارا

هل تبحثين عن أفضل خلطات تبييض للجسم والأسنان؟ ياسمينة ستكشفها بفيديو مع سارا فاستفيدي منها لتبقي متألقة دائما بإطلالة مشرقة وجميلة تعزز ثقتك بنفسك، لاسيما وأن تصبغات الوجه واصفرار الأسنان بالإضافة الى إسوداد الركب والأكواع وغيرها تؤثر سلبا على ثقتك بنفسك وعلى جمال إطلالتك. في هذا الفيديو سارا ستمنحك بعض الحلولالمجرّبة ذات النتائج المثالية لتستفيدي منها أنت أيضاً.

ias

خلطة لتبييض حول العين والفم:

تتألف هذه الخلطة من ملعقة صغيرة من الكركم وأخرى كبيرة من عصير الأناناس الذي يحتوي الفيتامين C والأحماض التي تساعد البشرة على تجديد خلاياها للتخلص أخيراً من البقع الداكنة والتصبغات واستعادة إشراق الجلد مع الوقت. طبقي المزيج حول عينيك وفمك لـ 30 دقيقة لمرتين في الأسبوع.

خلطة لتبييض الشفاه:

فئة كبيرة من النساء يعانين من تصبغات الشفاه اليك مع سارة خلطة الرّمان التي تبيض الفم وتعيد الحيوية والإحمرار الى لونها. أضيفي على ملعقة كبيرة من حب الرمان، أخرى صغيرة من ماء الورد وأخرى كبيرة من كريمة الطبخ. أخلطي المكونات جيداً وطبقيها على شفتيك بأسلوب التدليك لـ 3 دقائق على الأقل.

خلطة لتبييض الأسنان:

أما لتبييض الأسنان، تنصحك ياسمينة بخلطة البيكنج صودا وزيت جوز الهند، غمسي فرشاة الأسنان بالزيت ثم بالبيكنج صودا وافركي بها أسنانك لدقيقتين على الأقل . كرري هذه الوصفة يومياً لـ 5 أيام واحصلي على نتيجة مؤكدة.

أما لتبييض بشرة العنق بالإضافة الى الأكواع والرّكب، تابعي فيديو سارة حتى النهاية واستفيدي من الخلطات التي تخلّصك نهائياً من هذه المشكلة .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية